دوري أبطال اوروبا

بالتشكيل | دوري أبطال أوروبا – توتنهام يتطلع لتصحيح المسار أمام النجم الأحمر بالجولة الثالثة من التشامبيونزليج

يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره النجم الأحمرالصربي في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و يسعى توتنهام لتصحيح المسار و عودة النتائج الإيجابية مرة أخرى بعد الأداء المخيب لآمال جماهيره الفترة الماضية سواء بالدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

و كان قد خسر توتنهام في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل هدفين على ملعب توتنهام قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى في الدوري الإنجليزي أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

و تعادل السبيرز في مباراتهم الأخيرة السبت الماضي أمام واتفورد متزيل جدول الترتيب بهدف لكل فريق بعد أن كان متأخر في النتيجة بهدف دون رد.

في المقابل يسعى فريق النجم الأحمر استغلال حالة توتنهام و تحقيق ثلاث نقاط تضعه في المنافسة على التأهل لدور ال16 بعد أن حقق الفوز في مباراته الأخير بالتشامبيونزليج على أولمبياكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و جاءت تشكيلة توتنهام كالآتي :
جازانيجا – فيرتونخين – سانشيز – دافيز – أورير – سيسوكو – ديلي آلي – لاميلا – سون – ندومبيلي – كين

بينما جاءت تشكيلة النجم الأحمر كالأتي:
بوريان – ديجينيك – ميلونوفيتش – جوبيليجيتش – روديتش – كانياس – فوليتش – جارسيا – مارين – فان لابارا – توماني

و يتحل فريق النجم الأحمر المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد ست نقاط ، بينما يتزيل توتنهام ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام أولمبياكوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى