الدوري الممتاز

توابع الأزمة .. الأهلي يخوض تدريباته اليوم ويلغي حجز فندق إقامته بالجونة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض مرانا جماعيا في تمام الرابعة من عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء.

وجاء تحديد موعد المران على عكس خطة الأهلي في حالة قبوله خوض مواجهة الجونة المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث أنه في حالة لعب المارد الأحمر للمباراة كانت ستغادر بعثتها القاهرة اليوم متجهة إلى الجونة.

كما اتخذت إدارة الأهلي قرارا بإلغاء حجز فندق إقامة بعثة الفريق في الجونة استعدادا للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

ويأتي ذلك تأكيداً لما صرح به أحد المصادر الخاصة داخل النادي الأهلي ل كورة نيو بالأمس أن الحل الذي طرح خلال الجلسة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو إيقاف بطولة الدوري حتي انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما وبالتالي عدم خوض المارد الأحمر لمواجهة الجونة التي سبق ورفض لعبها في بيانه الرسمي.

طالع التفاصيل من هنا :خاص تعرف علي القرار الأقرب بعد جلسه الوزير مع مجلس إداره الأهلي

 

وقد اتخذ الأهلي قراره بعدم خوض أي مباريات في الدوري العام إلا قبل لعب مواجهة الزمالك التي سبق تأجيلها لدواعي أمنية، وأبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم بقراره رسميا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى