دوري أبطال اوروبا

دوري ابطال اوروبا – فيديو .. مانشستر سيتي يعزز صدارته للمجموعة الثالثة بخماسية في مرمى أتلانتا

حقق مانشستر سيتي انتصارا عريضا على ضيفه أتلانتا بقلب تأخره بهدف إلى فوز بخمسة أهداف في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بهجمات خطيرة من كلا الجانبين وظهرت خطورة أتلانتا منذ البداية ووضح ان السيتيزن لن يحصلوا على النقاط الثلاث بسهولة.

ترجم الايطاليون خطورتهم بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٢٧ بعد عرقلة إيليسيتش عن طريق فيرناندينهو قبل أن يحولها ميلنوفيسكي إلى هدف أول لصالح فريقه.

استفز أصحاب الأرض تقدم أتلانتا وجاءت ردة الفعل سريعة من مانشستر سيتي ولم يتأخر هدف التعادل سوى ست دقائق حتى أحرزه سيرجيو اجويرو في الدقيقة ٣٣.

لم تتوقف ردة الفعل عند هدف التعادل بل تحصل أبناء جوارديولا على ركلة جزاء في الدقيقة ٣٩ نجح اجويرو في تحويلها إلى هدف ثاني لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في المباراة.

سنحت للسيتي بعض الفرص لزيادة رصيدهم من الأهداف قبل نهاية الشوط لكنهم لم ينجحوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

اجرى المدير الفني لأتلانتا تغيريين مع انطلاق الشوط الثاني من أجل إعادة التماسك لفريقه لكن ذلك لم يأتي بثماره خلال الشوط.

استمر مانشستر سيتي في الاستحواذ على المباراة واضافوا الهدف الثالث في الدقيقة ٥٨ عن طريق ستيرلينج بعد تمريرة من زميله فودين.

تواصلت هجمات السيتيزن وتواصلت معها الأهداف بهدف رابع عن طريق ستيرلينج مرة أخرى في الدقيقة ٦٣ من خلال قذيفة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من جوندوجان.

عاد ستيرلينج مجددا واختتم حفلة الأهداف بهدف خامس لفريقه في الدقيقة ٦٩ واحرز الهاتريك الشخصي الخاص به.

عكر صفو أصحاب الأرض قبل نهاية المباراة حصول لاعب الوسط فودين على بطاقة حمراء بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ٨٢ ليكملوا المباراة بعشر لاعبين.

استهلك بطل انجلترا باقي دقائق المباراة لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بينما يبقى أتلانتا متذيلا للمجموعة بدون رصيد من النقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=gI1d8NVdmxs

https://www.youtube.com/watch?v=gI1d8NVdmxs

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى