دوري أبطال اوروبا

فالفيردي : كومان مدرب ومعرض للشائعات ولا يهمني الحديث عن أسماء مرشحة لتدريب برشلونة

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء سلافيا براج غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي :” سلافيا خصم صعب جدا ، نتوقع منافسًا كبيرًا كما أظهر بالفعل في المباراتين السابقتين، لقد اقصى إشبيلية بالفعل العام الماضي ، سلافيا يركض كثيرا ويضغطنا كثيرا ” .

وأضاف : ” إنها مباراة بالغة الأهمية لنا ولهم ايضا ، يجب ان نكون مثاليين للغاية ، يمكن ان يبدأ ميسي وسواريز وغريزمان معاً غداً ، فهم في حالة جيدة ونحن في حاجة لتقديم مباراة رائعة ” .

وحول إحصائية عدم التسجيل خارج الأرض رد فالفيردي :” احصائيات .. دعونا نرى الجانب الجيد, سجلنا ثلاث خارج أرضنا المباراة الماضية ، اومتيتي ؟ سنرى, قدم مباراة جيدة وتدريب عادي لكن في النهاية كان هناك تلاحم وضربة قوية ” .

وواصل حول تأجيل الكلاسيكو :” نأمل أن يتم تحديد موعد للكلاسيكو والا نكون في وسط الحرب بين الليغا والاتحاد ، الموسم طويل ولا زال أمامنا العديد من المباريات وما نبحث عنه هو أن يصل اللاعبون إلى أفضل مستوى لهم ، لا أعرف سبب تأجيل الكلاسيكو لقد قلت بالفعل أنني أردت اللعب هذا الأسبوع ” .

وتابع عن راكيتيتش : ” راكيتيتش هنا من أجل اللعب مثل باقي اللاعبين نحن لا نفكر في سوق الشتاء ولكن في المباراة التالية ، علاقة ميسي وجريزمان ؟ ميسي وغريزمان يتحدثان مثل باقي الاشخاص ، المهم هو ان يفهمون بعضهم البعض في الملعب ، الموسم يتقدم والمجموعة تتحسن ، في بداية الموسم كانت لدينا بعض الإصابات ولكن مع مرور الأسابيع يعود اللاعبين وكل شيء يتحسن ” .

وحول شائعات ربط كومان بتدريب برشلونة ختم فالفيردي المؤتمر الصحفي : ” أنا لا أعلم الظروف المحيطة بباقي المدربين ، وأنا أعلم أن هناك شائعات دائماً ، لا يهمني ظهور هذه الأسماء الآن ، كومان مُدرب ومعرض للشائعات ولكن هذا الشيء لا يهمني شخصياً.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى