الدوري الممتازتقارير

تقرير دوري 2023 | الصفقات الجديدة سر متعة الدوري المصري حتى الآن

بدأت منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بمباراة الاتحاد السكندري وأسوان الوافد الجديد وبمشاركة العديد من الصفقات الحديثة لكلا الفريقين .

ونجح الدبابة أوستن اموتو مهاجم الاتحاد القادم من المصري البورسعيدي في إحراز هدف فوز فريقه بالدقيقة 85 من عمر اللقاء ليكون أول صفقة تتألق بالموسم .

وشهدت مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري تألق كبير للصفقات حيث انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة اسكنت شباك أبناء بورسعيد بهدف سجله الوافد الجديد جون أوكوبي إيبوكا في الدقيقة 30 وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 59 .

وجاء المهاجم القناص المنتقل من سيراميكا كليوباترا للأهلي ليكون رابع الصفقات المتألقة بعد إحرازه لهدف في الدقيقة 73 خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي ليحصد فريقه الثلاث نقاط كاملة .

في مباراة إنبي وبيراميدز دخل المهاري مصطفى فتحي سجلّ الهدافين الجدد بهدف في الدقيقة 20 قبل أن يدرك التونسي رفيق كابو التعادل في الدقيقة 58 لينهي اللقاء بالتعادل .

وخلال الدقيقة 94 وقبل نهاية لقاء الزمالك بسموحة نجح البنيني سامسون اولا نريوا جو اكونيولا في إحراز الهدف الثاني للفارس الأبيض .

وحل غزل المحلة ضيفا على المقاولون العرب ليدرك فادي فريد الوافد الجديد لذئاب الجبل الهدف الأول لفريقه في مرمى الفريق المحلاوي .

ودخل فيوتشر وفي خزينته صفقات قوية هذا الموسم حيث أنهى مباراته الأولى بالفوز على الحدود بهدفين نظيفين بعدما أحرز عمر السعيد هدف في الدقيقة 75 وجاء الغيني حاجي باري ليحرز الثاني في الدقيقة 87 .

وبدأت الجولة الثانية بمباراة غزل المحلة و الإسماعيلي وفي الدقيقة 75 نجح النيجيري جابريل اوريك في إحراز هدف للمحلة بعد انفراده بالحارس محمد فوزي .

واستمر تألق القاطرة البشرية أوستن اموتو حيث سجل هدف خلال الدقيقة 70 من مباراة الاتحاد والداخلية التي فاز بها النادي السكندري بهدفين نظيفين .

وبدء لقاء الجيش والنادي البترولي ونجح التونسي رفيق كابو في إحراز الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 13، قبل أن يتألق الوافد الجديد لطلائع الجيش المهاجم خالد قمر في إحراز هدفين خلال الدقيقة 67،15 ليفوز فريقه بالمباراة .

وبعد نهاية الجولة الثانية وبداية جولة جديدة من المتعه المقدمة برعاية الصفقات الجديدة ،حيث بدأت مباراة المصري وإنبي وخلال الدقيقة 73 أحرز المهاجم مروان حمدي الوافد الجديد من سموحة الهدف الأول ويأتي الجزائري عبدالرحمن دغموم في الدقيقة 93 ليحرز الثاني ويفوز النادي البورسعيدي بالمباراة .

وفي مباراة الاتحاد السكندري والجيش والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف ،سجل خالد صبحي في الدقيقة 79 الهدف الثاني للفريق السكندري .

وخلال مباراة الأهلي والداخلية والتي شهد تسجيل 5 أهداف ،رباعية للمارد الأحمر وهدف للداخلية نجح النيجيري فانوم الفريد وتسجيل هدف فريقه في مرمى محمد الشناوي .

وفي نهاية مشاركة الصفقات الجديدة بالتهديف نجح احمد خليل كالوشا الوافد الجديد لفريق انبي في إحراز هدف تعادل فريقه أمام الزمالك في الدقيقة 84 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى