دورى ابطال اسيا

فيديو | الهلال يفلت من “ريمونتادا” السد ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

نجح فريق الهلال حسم التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب نظيره السد القطري على الرغم من الهزيمة بنتيجة 4-2 ليصبح على بعد خطوة وحيدة من الفوز باللقب.

اشتعلت المباراة في بدايتها بعد أن شهدت العشرين دقيقة الأولى اهتزاز شباك الفريقين أربع مرات في سبع دقائق فقط.

في البداية افتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق سالم الدوسري بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى لترتد من دفاعات السد لتعود للدوسري ليضعها في الشباك لتصبح النتيجة 1-0 للهلال.

و نجح السد القطري قلب المباراة بتسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث دقائق عن طريق أكرم عفيف بركلة جزاء و نام تاي و حسن الهيدوس لتشتعل المباراة و يصبح السد القطري على بعد هدف من معادلة نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

و في الدقيقة 25 نجح الفرنسي بافيتمبي جوميز من تقليص الفارق لصالح الهلال بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ليرتقي الفرنسي و يعيد الروح مرة أخرى للفريق السعودي و ينتهي الشوط الأول بتقدم السد بنتيجة 3-2.

حاول فريق السد أن يعدل النتيجة لصالحه مرة أخرى إلا أن الهدف الرابع جاء متأخرا في الدقيقة 94 عن طريق خورخي بوعلام لينتهي اللقاء بفوز السد بنتيجة 4-2 وهي النتيجة التي لم تشفع للفريق القطري التأهل لنهائي البطولة الآسيوية.

و من المنتظر أن يواجه الهلال الفائز من مباراتي غوانغجو و اوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا يومي 9 نوفمبر و 24 من الشهر نفسه.

https://www.youtube.com/watch?v=EiVrZTg80v8

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى