دوري أبطال اوروبا

فيديو | توتنهام يحقق انتصاره الأول بدوري الأبطال بخماسية على النجم الأحمر

حقق توتنهام فوزا ساحقا على نظيره النجم الأحمر الصربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

نجح فريق توتنهام في التسجيل مبكرا مع بداية اللقاء في الدقيقة التاسعة عن طريق هاري كين بعد رأسية من ركلة ركنية معلنا عن الهدف الأول للسبيرز.

و في الدقيقة 16 نجح سون تعزيز التقدم بعد عرضية رائعة من ديلي آلي تصل لسون ليحولها بسهولة في المرمى لتصبح النتيجة 2-0.

هدأ إيقاع المباراة قليلا و حاول النجم الأحمر الدخول في المباراة إلا أنهم لم يشكلوا أي خطورة على مرمى توتنهام.
و قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح سون تسجيل الهدف الثاني له و الثالث للسبيرز عن طريق هجمة مرتدة سريعة لينفرد الكوري بالمرمى و يضعها بسهولة داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بثلاثية نظيفة.
استمر توتنهام من تعزيز الأهداف و في الدقيقة 57 نجم لاميلا تسجيل الهدف الرابع بعد مرور رائع من أورير من الجهة اليمنى ليمررها للاميلا الذي وضعها بقوة على يمين الحارس.

استمر توتنهام في الإستحواذ على مجريات اللقاء و في الدقيقة 72 نجح كين تسجيل الهدف الثاني له و الخامس للسبيرز بعد تمريرة ندومبيلي ليضعها كين بسهولة على يسار الحارس.

تحكم السبيرز فيما تبقى من المباراة لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز توتنهام بخماسية نظيفة.

و بتلك النتيجة يحقق توتنهام انتصاره الأول بدوري الأبطال و يرتفع رصيده إلى النقطة 4 خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط ، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر عند ثلاث نقاط بالمركز الثالث بالمجموعة الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=Dir9KWAemRE

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى