كورة إيطالية

كوليبالي سعيد بترشحه للبالون دور و فرانس فوتبول تفسر إستبعاد نيمار

أكد خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي انه سعيد بترشحه لجائزة ” البالون دور ” المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ” الكرة الذهبية هذا العام .

حيث جاء المدافع السنغالي بين ال 30 لاعب مرشح للفوز بالجائزة وقال على تويتر : ” ترشيحي للكرة الذهبية هو خبر مثير بالنسبة لي لأن رحلتي في عالم كرة القدم بدأس منذ فترة طويلة ، إنه اعتراف يجعلني أرغب في القيام بعمل أفضل وأفضل ” .

وعلى ناحية أخري فسرت فرانس فوتبول الفرنسية إستبعاد نيمار من قائمة المرشحين لأفضل لاعب في العالم كالتالي :

1- الإصابة التي تعرض لها أمام ستراسبورج في شهر يناير وتسببت في غيابه عن فترة حاسمة من موسم باريس سان جيرمان، وتحديدًا مواجهتي مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

2- توجيه إهانة إلى حكام مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي بين سان جيرمان واليونايتد، حيث وصفهم نيمار بأنهم لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم.

3- الاشتباك مع مشجع رين عقب خسارة سان جيرمان في المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا.

4- التعرض لإصابة في الكاحل تسببت في غيابه عن المشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، التي حصل راقصو السامبا على لقبها.

5- تورط نجم باريس سان جيرمان في قضية اغتصاب عارض أزياء برازيلية.

6- غضب مشجعي باريس سان جيرمان من نيمار، بسبب رغبته في الانتقال إلى برشلونة خلال الصيف الماضي، وهو ما تمت ترجمته في المدرجات إلى استهجان من الجمهور الفرنسي تجاه اللاعب.

7- التعرض لإصابة أخرى في الفخذ مؤخرًا خلال المشاركة مع منتخب البرازيل في مباراة ودية أمام نيجيريا، وبالتالي غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى