دوري أبطال اوروبا

كونتي : لا نريد الشعور بالندم أمام دورتموند ويجب أن نقدم أقصي إمكانياتنا

عقد انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء بوروسيا دورتموند غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي : ” لا أعرف اذا لعبنا بنفس الطريقة ضد برشلونة ستكون كافية للفوز غدا ولكن علينا بذل قصاري جهدنا لكي لا نندم ، علينا أن نلعب بأقصى إمكانياتنا، إنها بطولة صعبة للغاية، ونحن نحاول أن نبدأ مسارا جديدا في دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد ليست لدينا الخبرة الكافية لكننا نريد خوض المباراة كي لا نشعر بندم في النهاية”.

وأضاف : ” لا نريد أن نتلقى الصفعات ونحن في انتظارهم بالخلف، لكننا نريد أن نبادر نحن بذلك، نمضي للأمام بفكرتنا في كرة القدم، ونحاول أن نضع جميع اللاعبين في حالة تمنحهم القدرة على ذلك، أنا سعيد بتوافر اللاعبين”.

وواصل حول لاوتارو مارتينيز و جودين و كاندريفا :” لاوتارو يجب أن يعمل مع الجميع وكما أقول دائمًا لا يجب أن يعتقد أن الهدف هو كل شيء بالنسبة للمهاجم، لأن الأمر ليس كذلك بالنسبة لي، سيصبح لاعبًا متكاملاً من خلال العمل الجاد والنمو ، كاندريفا ؟ مثله مثل الآخرين يقدم كل ما لديه، يتمتع بإمكانيات هائلة، كنت أعرفه جيدًا لأنني عملت معه في المنتخب الوطني، لكن لا يزال بإمكانه فعل المزيد ، جودين ؟ الطريقة التي يلعب بها تغيرت، إنه يعمل كثيرًا من وجهة النظر التكتيكية، إنه لاعب جاد يريد التعلم وتقديم كل شيء. دامبروزيو لديه مشكلة بسيطة علينا الانتظار حتى تزول الإصابة، أما سينسي سيقوم ببعض الفحوصات وسنرى”.

وتابع حول بروزوفيتش و هاندانوفيتش : ” إنه لاعب مهم جدًا وإذا استمر في العمل على جوانب معينة فإنه قد يصبح من أفضل اللاعبين في العالم، ثم يتوقف الأمر عليه للنمو.. أما هاندانوفيتش فهو مهم للغاية لنا حيث يتمتع بالخبرة بجانب أنه محترف كبير”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى