دوري أبطال اوروبا

لينجلت : نريد تحقيق النقاط الثلاث ضد سلافيا براج ولم يعد أحد يشكك في جريزمان

خرج كليمنت لينجلت مدافع برشلونة في مؤتمر صحفي إلي جوار مدربه أرنستو فالفيردي للحديث عن مباراة سلافيا براج غدا في دوري أبطال أوروبا .

وقال لينجلت :” نريد النقاط الثلاث من مباراة معقدة ، أشكر مدرب سلافيا براج على مدحه لي ، مررت بمرحلة جيدة العام الماضي ولدينا أهداف جديدة هذا الموسم وأشعر بالراحة ، وأستطيع اعطاء اكثر ” .

وأضاف : ” عمري 24 عاما وأستطيع ان انمو واتطور أكثر ، إصابة اومتيتي ؟ كدمة قية ولكن من الأفضل له ان يبقي خارج المجموعة ، يحتاج وقت للتعافي ولا شئ خطير ” .

وحول سلافيا براج ورأيه به قال : ” لديهم موهبة وقوة هجومية قوية ، يحبون الهجوم ويخلقون الخطر كما فعلوا ضد انتر وبوروسيا ، نحترمهم ونعرف ما يجب علينا القيام به ، سنعاني كما لعبنا ضد إيبار ولكن لدينا خطتنا ، جريزمان ؟ سعيد لأنه لا أحد يستطيع قول شئ عنه قدم مباراة مثيرة أمام إيبار ، وأنا سعيد جدا به ” .

وواصل : ” لا أحد يستطيع الحديث عن الترايدنت الذي لدينا ، لديهم العديد من القدرات ويركضون بسرعة ، ستكون مباراة تكتيكية ، نريد أفضل طريقة للفوز ، ديمبلي ؟ عثمان لديه الكثير من الموهبة ونحن لا نعرف من سيلعب في هذا المركز. يمكن أن يساعدنا عثمان في أي لحظة

وحول تأجيل الكلاسيكو قال : ” لا أرى أشياء من هذا الجانب, أنا أُحبذ الحديث عن المباراة عندما يحين الوقت، إذا كان ذلك في ديسمبر فسيكون الأمر كذلك ، حن في رتم جيد لكن الكلاسيكو هي مُباراة مختلفة، تلعبها بشغف و تلعبها دائما على أكمل وجه ، نمر حاليا بأفضل لحظاتنا ولا نستقبل كثير من الأهداف ” .

وقال لينجلت ايضا :” نحن أفضل جسديًا وفرديًا، كنا بحاجة إلى مزيد من الوقت لنتذكر مبادئ ما قمنا به في الموسم الماضي. نحن نعلم أن للفوز بالمباريات والألقاب يجب أن تكون على هذا المستوى ، الأسيست ضد إيبار ؟ ميزة إضافية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى