دوري أبطال اوروبا

مدرب أياكس : أحب مشاهدة كرة تشيلسي مع لامبارد و علينا التمسك بفلسفتنا

عقد إريك تين هاج مدرب أياكس امستردام ودالي بليند نجم الفريق مؤتمرا صحفيا لمباراة تشيلسي الإنجليزي غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

ورد تين هاج في المؤتمر الصحفي إذا كان أياكس أكثر خبرة من تشيلسي الحالي :” الموسم الماضي يظل الموسم الماضي، الان نحن نبني فريق جديد، علينا ان نتطور وسيحدث ذلك فقط ان واصلنا على نفس فلسفتنا، وهي نفسها في تشيلسي، هم فريق يود لعب كرة القدم مثلنا وهو ان تضغط بشكل متقدم على خصمك وتظل في نصف ملعبه.

وأضاف : ” عليك ان تتمسك بفلسفتك، من الطبيعي ان تحظى بهبوط وارتفاع بالمستوى وعدم استقرار في البداية لكن الطريق الوحيد للوصول للمستوى الأعلى هو التمسك بفلسفتك.

وحول خسارة دي ليخت ودي يونج الصييف الماضي قال :” علينا ان ننسى الماضي، نحن نعيش الحاضر وعلينا ان نؤدي، هذا فريق مختلف في الاسلوب وفي التكتيك وهذا امر طبيعي، اللاعبين الجدد يلعبون بأسلوب مختلف ، أحب مشاهدة مباريات تشيلسي هذا الموسم مع لامبارد، هم يقدمون كرة قدم جميلة مثلنا.

بينما قال دالي بليند : ” دائما مواجهة تشيلسي مباراة كبيرة جدا لأي فريق بالعالم وليس أياكس فحسب ، لدي ذكريات طيبة امام تشيلسي، اعتدت على هازارد وهو غير موجود لكن الان لديهم فريق جماعي ويقدمون كرة قدم رائعة.

وأضاف : ” انا متأسف لحال مانشستر يونايتد، عندما تنظر إلى تشيلسي وكرة القدم الممتعة التي يحاولون تقديمها مع لامبارد تدرك لماذا بدايتهم افضل ويقدمون مستويات كبيرة، هذا شئ رائع رؤيته، لكن لو تحدثنا عن مانشستر فأنا لست سعيد بما أشاهده اسبوعيا ” .

وحول لقاء تامي إبراهام ختم بليند تصريحاته : ” هو يؤدي بشكل طيب جدا في هذه اللحظة، هو مهاجم جيد لكن علينا ان نتوخى الحذر من جميع لاعبيهم، نحن نهاجم كـ فريق وندافع كـ فريق.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى