الدوري الممتاز

مران الأهلي.. عقاب على الفرص المهدرة – استمرار غياب عاشور – مواصلة التأهيل لثلاثي الفريق

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي، استعدادا لاستكمال مشواره في الدوري العام.

وشهد المران تخصيص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق فقرة
ترفيهية للاعبين خلال المران الجماعي.

وشملت الفقرة مشاركة جميع اللاعبين حيث شهدت تناقل الكرة باليد مع انهاءها داخل الشباك، في محاولة لتلاشي الضغوط بالإضافة إلى تنفيذ البرنامج البدني الذي وضعه توماس بينكلي مخطط الأحمال خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة.

وغاب حسام عاشور عن مران الأهلي اليوم الثاني على التوالي، بعد الإصابة التي لحقت به أول أمس، واكتفى عاشور بمتابعة المران من على دكة المران بعدما تعرض للإصابة أول أمس خلال تقسيمة الفريق بعدما خصص خالد محمود طبيب الفريق، تدريبا تأهيليا خاصا لعاشور من أجل تنفيذه في الفترة المقبلة بسبب معاناته من إصابة بكدمة في الركبة

و واصل الثلاثي المصاب مروان محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد التأهيل على هامش تدريبات الفريق حيث يعاني مروان من إصابة في الوجه ومتولي من مزق في العضلة الخلفية ونيدفيد من إصابة في الركبة.

كما خصص السويسري، فقرة خاصة للتسديد على المرمى على هامش مران الفريق الجماعي

وشهدت الفقرة عقاب لاعبي الأهلي بطريقته الخاصة حال إهدار اللاعبين التسديدة خارج المرمى، حيث يقوم اللاعب الذي يهدر التسديدة 10 عدادت تمرينة الضغط.

وخلال الفقرة قام ديفيد سيزا المدرب العام، بالمشاركة في الفقرة وأهدر التسديدة وقام بتطبيق العقوبة عليه وقام بلعب تمارين الضغط.

ولا يرتبط فريق الكرة بالأهلي في الفترة المقبلة بأي مباريات رسمية خاصة بعد أن تأكد عدم إقامة مباراة الجونة والتي كان من المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى