دوري أبطال اوروبا

زعيم الكرة البرتغالية يسعى للخروج من كبوته الأوروبية على حساب عميد الكرة الفرنسية

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من بنفيكا البرتغالى وفريق ليون الفرنسى فى إطار الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ، اللقاء الذى سيقام على ملعب دا لوز فى لشبونة بالبرتغال  .

ويسعى أصحاب الأرض والجمهور إلى حصد أول ثلاث نقاط له فى هذة المجموعة الصعبة محاولة منه للدخول من جديد فى دائرة المنافسة على خطف بطاقة التأهل للدور التالى من البطولة .

على الجانب الأخر فريق ليون الطامح إلى تحقيق نتيجة إيجابية والإقتراب أكثر من التأهل سواء متصدراً أو حتى كمركز ثانى بالمجموعة ويمتلك الفريق كل المقومات للوصول بعيداً فى هذة البطولة.

يدخل فريق بنفيكا اللقاء بطريقة لعب 4-2-3-1 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى فلاتشوديموس ، رباعى الخط الخلفى كلا من غريمالدو – روبن دياز – فيرو – توماس تافاريز ، ثنائى إرتكاز فلورينتينو لويز – غابريال بيريز ، ثلاثى تحت المهاجم سيرفى – جيدسون فيرنانديز – رافا سيلفا ، مهاجم صريح سيفيروفيتش.

بينما يدخل ليون بطريقة لعب 4-4-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى لوبيز ، رباعى الخط الخلفى كلا من دوبوا – ديناير – مارسيلو – كونيه ، رباعى وسط الملعب كلا من مارتن تيريه – حسام عوار – لوكاس توسارت – ماكسويل كورنيت ، ثنائى هجومى موسى ديمبلى – ديباى.

يذكر أن ليون يحتل المركز الثانى بالمجموعة ويمتلك 4 نقاط يأتى بهم خلف المتصدر لايبزيغ الألمانى ، بينما يحتل بنفيكا المركز الأخير دون رصيد من النقاط ومن هنا تأتى صعوبة هذا اللقاء كونه الفرصة الأخيرة لممثل البرتغال للدخول من جديد فى دائرة المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى