كورة إيطالية

سكرينيار ينفي شائعات الميركاتو وإنتر يحدد مدة غياب سينسي

 

نفي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان شائعات الميركاتو التي تتحدث حول إهتمام برشلونة أو مان سيتي او يونايتد بخدماته ، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

وقال سكرينيار لموقع كالتشيو ميركاتو : ” هناك الكثير من الشائعات على الإنترنت ولكني لا أعطي إهتماما لها ، لم تصلني أي عروض ، في وسائل الإعلام فقط هناك أسماء لأندية مثل مان سيتي وبرشلونة ويونايتد ” .

وأضاف : ” اعتقدت اني سأرحل على سبيل الإعارة في انتر ، قبل أربع سنوات ونصف ، ولكن مسيرتي تغيرت بفضل المدربين الذين منحوني الثقة وزملائي وساعدوني على التحسن ، لم أكن اعتقد اني سأصبح مدافعا من هذا العيار ، بالتأكيد احتاج للإستمرار على هذا الأداء ” .

وحول مستقبله مع إنتر ميلان قال :” أشعر بالراحة وبحالة جيدة وعلاقتي ممتازة مع الجماهير ، وألعب بإنتظام ولا أفتقد اي شئ ، جودين ؟ لديه خبرة رائعة وفاز بالكثير من البطولات ولاعب قوي وشخص رائع ويساعدني على النمو والتحسن ” .

وختم حول مستقبله و إمكانية اللعب في بايرن ميونيخ أو دورتموند : ” هذا يعتمد على موقفي مع إنتر ميلان، والدور والأهمية التي أشعر بها هنا.. لكن إذا كنت حبيسًا لمقاعد البدلاء، سيكون من الصعب رفض العروض”.

وعلى جانب آخر كشف أنتر ميلان حسب صحيفة ” توتو سبورت ” أن ستيفانو سينسي سيغيب عن مواجهات بوروسيا دورتموند وبارما وبريشيا بعد تعرضه لإصابة جديدة في التدريبات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى