كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

صباح الخير يا أوروبا.. مورينيو مرشح لتدريب دورتموند و رودري يزيد من جراح بيب جوارديولا

في صباح الخير يا أوروبا يوم الثالث والعشرين من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية والأوروبية بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني من الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

فيدال على رأس طلبات أنطونيو كونتي

نشرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن الأسم الأول على قائمة أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في التعاقدات الشتوية هو أرتورو فيدال.

إيتو يفضل أندريس إنييستا

كشف صامويل إيتو مهاجم برشلونة الإسباني أن أندريس إنييستا أفضل من تشارك معه في غرفة الملابس : ” تشاركت غرفة الملابس مع العديد من اللاعبين الكبار لكن إذا كان لي أن أقول واحد سأقول إنييستا ، إنييستا أثار إعجابي منذ اليوم الأول، حسناً دعونا نتفق أن ميسي من كوكب آخر ونضعه جانباً، لكن انييستا جعلني أقول “واو.. أرفع القبعة”

حارس أياكس يكشف سبب رفضه الإنتقال لبرشلونة

كشف أندريه أونانا حارس أياكس أمستردام سبب رفضه الإنتقال لبرشلونة في الصيف وقال :” برشلونة أراد التوقيع معي هذا الصيف ، أنه منزلي وكنت جزءًا من هذا النادي وهُم دائماً ما يريدون لاعباً خاص بـ اسلوبهم للتوقيع معه ” .

وأضاف : ” الوقت لم يكون مناسباً للعودة وربما لن أحصل على فرصة أخرى مثل هذه ولكن لم يكن وقتاً مناسباً للعودة هذا الصيف ”

جوارديولا يكشف مدة غياب رودري

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مدة غياب رودري لاعب خط وسط الفريق بعد إصابته أمام أتالانتا أمس في الشامبيونزليج : ” إصابة لا أعرف تفاصيلها واتمني ان تكون لمدة 10 أيام حد أقصى ، إذا غير ذلك ربما يغيب 3 أو 4 أسابيع ، يهمني كيف لعب فيل فودين وليس البطاقة الحمراء ، ربما على أن ادفع له مال إضافي بسبب أدائه الرائع ” .

وأضاف عن رحيم ستيرلينج وفودين أيضا : ” فودين ليس عليه إثبات شئ ، أخبرته بأن يأتي ليتدرب معنا ، لا يوجد من يثق به أكثر مني ، ولكني آسف أنا المدرب الذي يقرر ، رحيم يستحق كل الثناء لأنه استثنائي ، قوي يمكنه اللعب يمينا ويسارا بحالة بدنية مذهلة ، حققنا نتيجة رائعة وجيدة ، اتالانتا لعب بأسلوب لم نكن مرتاحين معه ، فوز آخر وسنكون في دور ال16 ”

نوير ينتقد أداء فريقه رغم الفوز على أولمبياكوس

أنتقد مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ أداء فريقه رغم الفوز على أولمبياكوس بثلاثة أهداف لهدفين أمس في الشامبيونزليج وقال :” لقد صعبنا الأمور على أنفسنا مرة أخرى ولم يكن أدائنا مقنع. نحتاج إلى مواصلة العمل على ذلك ورؤية ما يمكننا القيام به بشكل أفضل. المشكلة في الوقت الحالي هي أننا نحتاج إلى تسجيل ثلاثة أهداف كل مباراة للفوز لأننا نستمر في تلقي هدفين ” .

كوفاتش : لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة خطيرة

أكد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ أن لوكاس هرنانديز ظهير بايرن ميونيخ تعرض لإصابة خطيرة أمس ضد أولمبياكوس وقال :” لوكاس شعر بكثير من الألم ، بمجرد خروجه يبدو إنها اصابة خطيرة ، مارتينيز عاني من مشاكل عضلية في الشوط الأول لذا لم نرد أن نخاطر به ولهذا السبب كان يجب استبداله ” .

وأضاف : ” لقد أثبت فريقي مرة أخرى أنه بإمكانهم العودة في المباراة رغم التأخر بالنتيجة. لدينا تسع نقاط الآن ووضعنا قدم في دور الستة عشر ، ظروف المباراة كانت صعبة ، الأجواء ودرجة الحرارة و الرطوبة لم تكن سهلة “.

وسيجري خافي مارتينيز و لوكاس هرنانديز المزيد من الفحوصات بعد العودة إلى ميونخ لتحديد مدى خطورة إصابتهما، كما سيخضع سيرج غنابري لفحص طبي بعد أن اشتكى من بعض الآلام خلال المباراة.

بوتشتتينو يمنح لاعبيه راحة من الإشاعات

سخر ماوريسيو بوتشتتينو مدرب توتنهام هوتسبير من الإشاعات التي تثار حاليا حول مستقبله مع بعض اللاعبين بسبب النتائج السيئة وقال بعد الفوز على النجم الأحمر بخماسية نظيفة : ” أريد لاعبيني ان ينتعشوا ويرتاحوا لذلك أعطيتهم يوم راحة غدا لوقف الإشاعات ” .

وأضاف : ” المشجعين كانوا مذهلين وأشكرهم ، الأجواء مذهلة ورائعة جدا ، سمعت تشجيعهم ودعمهم وترديدهم إسمي ، قلت شكرا وأبادلهم الحب ، واريدهم ان يشعروا اني احبهم كذلك ، ضغط اللاعبين ؟ الضغط كان موجود لكنه غير كاف كما أريد، أريد أكثر وأريد أن نصل لأعلى مرحلة من ذلك.”

مورينيو مرشح لإنقاذ دورتموند

ذكرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن جوزيه مورينيو هو المرشح الرئيسي لتعويض لوسيان فافر في إدارة دورتموند حال تعثر الفريق مجددا في الأسابيع المقبلة .

ديبالا سعيد بتسجيل هدفي الفوز أمام لوكوموتيف موسكو

عبر باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس عن سعادته بتسجيل هدفي الفوز ضد لوكوموتيف موسكو وقال :” احتجت هذين الهدفين، نتيجة جيدة بالنسبة لي و للفريق بعد معاناة، لكن لدينا الخبرة اللازمة لنكون هادئين وإيجاد طريق الفوز”.

وأضاف عن مشاركته بجوار رونالدو وهيجواين : ” نستطيع العمل سويا معا، المدير الفني لديه أفكاره وسوف نعمل على ذلك من أجل التدرب للتحسن سويا”.

كلوب سعيد بعودة محمد صلاح

أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته بعودة الملك المصري محمد صلاح للمشاركة في التدريبات والمباريات : ” كل الأمور تسير على ما يرام ، سعداء بعودة صلاح لمباراة جينك ”

مارسيلو : ريال مدريد فوق الجميع

قال مارسيلو نجم ريال مدريد بعد الفوز على جالطة سراي بهدف نظيف أمس في الشامبيونزليج :” رد فعل الجماهير يحدث لأجلنا ولصالحنا ، علينا التحسن ولكن سنستعيد النسق المعتاد تدريجيا ، حققنا انتصار مهم وعلينا المواصلة ، مجبرون على تقديم أفضل ما لدينا ، كان علينا الفوز اليوم ، حققنا في النهاية انتصار مهم ”

وأضاف : ” نبذل أقصى ما لدينا ، التفاني والالتزام هما شعار الفريق دائما لأن شعار ريال مدريد فوق الجميع، ونبذل كل ما لدينا من أجله في كل مباراة. قدمنا تضحيات في مباراة صعبة للغاية، وكان علينا مضاعفة كثافة الفريق”.

إيكاردي يحفر إسمه في تاريخ باريس

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن ماورو إيكاردي حفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بعد أن سجل الهدف رقم 200 في دوري ابطال اوروبا ورفع رصيده ل3 أهداف في دوري ابطال اوروبا .

حكيم زياش جاهز لمواجهة تشيلسي

أصبح من حكم المؤكد جاهزية حكيم زياش لمباراة تشيلسي و أياكس اليوم الأربعاء لكن تين هاج استبعد مشاركته اليوم من المباراة .

ساري : مخاطرة هيجواين ورونالدو أتت بثمارها

كشف ساري مدرب يوفنتوس بعد الفوز على لوكوموتيف موسكو بهدفين لهدف في دوري الأبطال :” كان لدينا بعض المشاكل في الخط الخلفي ولسوء الحظ تلقينا هدف من مرتدة ثم دافعوا بكثافة ، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية ولم نفقد عقولنا ورؤوسنا، حيث حافظنا على صبرنا وواصلنا نقل الكرة، شعرنا أنه بإمكاننا قلب النتيجة في أي لحظة لكن القلق الحقيقي كان الخوف من أن نصاب بالذعر فقد سددنا 28 تسديدة”.

وأضاف : ” لقد حطمنا رقم قياسي في الإستحواذ بدوري الأبطال ، حافظنا على تركيزنا والبقاء في القمة ، نجحت في مخاطرة وضع هيجواين في الأمام ”

توخيل سعيد بعودة مبابي

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان سعادته بعودة كيليان مبابي بعد الفوز على كلوب بروج بخماسية : ” لا يمكن ان اعتقد مبابي أريد اللعب بدونه ، لقد كان يعاني من إصابة عضلية وشارك لمدة 15 دقيقة في مباراة نيس ، لأول مرة لم أتألم بعد المباراة ، كيليان لم يكن قادرا على لعب 90 دقيقة، بل بإمكانه المشاركة أساسيا واستبداله بعد ساعة أو الدفع به بديلا بعد الاستراحة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى