الدوري الأوروبي – بالتشكيل.. آرسنال في مهمة سهلة أمام فيتوريا غيماريش لتأمين صدارة المجموعة

في تمام التاسعة يستضيف نادي آرسنال نظيره البرتغالي فيتوريا غيماريش في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى الجانرز إلى التعافي من الهزيمة المفاجئة التي تلقاها على المستوى المحلي مؤخرا أمام شيفيلد يونايتد وتعويض جماهيره بانتصار على ملعب الإمارات يقرب الفريق بقوة من الدور الثاني من البطولة ويسهل عملية المداورة فيما تبقى من دور المجموعات من أجل التركيز أكثر على بطولة الدوري.

في المقابل يرغب فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي في حصد أول نقاطه في دور المجموعات من أجل الحفاظ على آماله في حصد إحدى بطاقتي التأهل وسيكون في مهمة صعبة للغاية حيث سيكون مضطرا لحصدها من وصيف النسخة الماضية وعلى ملعبه في لندن.

ويدخل آرسنال المباراة في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين على كلا من ستاندر ليج واينتراخت فرانكفورت بينما يتذيل فيتوريا غيماريش ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد هزيمتين من نفس الفريقين.

يذكر أن مباراة اليوم هي أول مباراة تجمع بين الفريقين سواء على الصعيد الرسمي او الودي.

ويغيب عن صفوف الجانرز نيلسون فقط للإصابة بينما يدخل الضيوف المباراة بقائمة مدججة بالغيابات ضمت كلا من جواو تيكسيرا وجوزيف أمواه وأندريه و أجو والحسن واكاسو وساكو وميجيل اوليفيرا وجوناثان لويز بداعي الإصابة.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

أرسنال:
مارتينيز – بيليرين – موستافي – هولدينج – تيرني – ويلوك – توريرا – ميتلاند نيلز – سميث روي – مارتينيلي – لاكازيت

فيتوريا غيماريش:
ميجيل سيلفا – فيكتور جارسيا – تابسوبا – فينانسيو – فلورينت هانين – ميكيل – بوها – أندري ألميدا – إدواردز – دافيدسون – برونو دوارتي