الدوري الأوروبي

الدوري الاوروبي – فيديو نيكولاس بيبي يقود ارسنال لفوز مثير على فيتوريا غيماريش في الدقائق الأخيرة

حقق نادي ارسنال انتصارا صعباً على ضيفه فيتوريا غيماريش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة حسمت في دقائقها الاخيرة.

بدأت المباراة بأداء افضل مما كان منتظرا من جانب الفريق البرتغالي واخذوا الأسبقية في تهديد مرمى ارسنال.

استغل فيتوريا غيماريش تراجع فريق أرسنال وباغتهم بهدف اول في بداية الشوط في الدقيقة ٨ عن طريق ماركوس إدواردز بعد تسديدة بين أقدام الحارس مارتينيز ليأخذ الضيوف الأسبقية في النتيجة.

حاول الجانرز استعادة توازنهم بعد تأخرهم في النتيجة ولكن بحذر لتفادي مرتدات الضيوف حتى نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة ٣٢ عن طريق جابرييل مارتينيلي.

بعد هدف التعادل بدأ ارسنال في التفكير في قلب الطاولة ولكن فاجأهم فيتوريا غيماريش سريعا بهدف ثاني في الدقيقة ٣٦ عن طريق برونو دوارتي ليعقد حسابات أصحاب الأرض من جديد.

لم يتمكن ارسنال من التعادل مجددا خلال الشوط الأول ليؤجل المهمة للشوط الثاني وينتهي الشوط الأول بتقدم فيتوريا غيماريش بهدفين مقابل هدف.

مع انطلاق الشوط الثاني أجرى يوناي ايمري تبديلين دفعة واحدة بالدفع بماتيو جيندوزي وداني سيبايوس بدلا من ماتيلاند نيلز وجوي ويلوك على أمل تحسين الأداء خلال الشوط الثاني.

مع مرور الوقت في الشوط الثاني تراجع فريق فيتوريا غيماريش واهتم اكثر بتأمين دفاعه واقترب ارسنال من مرمى الضيوف أكثر.

ما سعى وراءه الجانرز تأخر حتى الدقيقة ٨٠ حين أحرز البديل نيكولاس بيبي هدف التعادل بتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس بعد نزوله بخمس دقائق فقط ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

حاول ارسنال في اخر دقائق المباراة قلب الطاولة وحصد الثلاث نقاط بهدف قاتل حتى تمكنوا من ذلك بهدف ثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل نيكولاس بيبي مجددا لينقذ فريقه ويحول وجهة اللقاء بعد نزوله.

لم يعطي حكم المباراة فرصة للضيوف للعودة إلى المباراة واطلق صافرة النهاية بعد الهدف الثالث مباشرة معلنا عن فوز بشق الأنفس لارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع ارسنال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة ويبقى فيتوريا غيماريش متذيلا للمجموعة بدون رصيد من النقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=NEhbHfGk_-w

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى