الدوري الأوروبي

سولشاير : بوجبا سيغيب ايضا امام نوريتش و اليوروباليج مهمة لنا

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للقاء بارتيزان بلجراد الصربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال سولشاير : ” دي خيا جاهز للقاء نوريتش ، غيابه عن لقاء الغد يعود لعدم المخاطرة ، من المتوقع إستمرار غياب بوجبا عن لقاء نوريتش ، نتائج الفريق خارج ملعبه مقلقة ولكن نأمل بتصحيح الأمور خاصة أن امامنا 4 مباريات خارج أولد ترافورد على التوالي ” .

وأضاف : ” بطولة يورباليغ مهمة للفريق حيث إن الفوز بها يخوّل النادي للتأهل لدوري الأبطال وهذا هو الهدف من الموسم الحالي بغض النظر عن كيفية التأهل [عن طريق يورباليغ أو احتلال أحد مقاعد الأربعة الأوائل].

وواصل : ” من المتوقع عودة لوك شاو وماتيتش قبل لقاء نوريتش لتقييم جاهزيتهما بعد أن خضعا لبرنامج لياقي في دبي ، العنصرية بين انجلترا و بلغاريا ؟ اعول على حسن تصرف الجماهير غدا وكلي ثقة بانهم سيكونوا رائعين ، وسنحاول الحفاظ على هدوءنا وتركيزنا للمباراة “.

وحول رأي روي كين بأن يونايتد يحتاج هاري كين ختم سولشاير حديثه :” أنا لن أخوض في كلام لا يستحق أبداً. عودة أنتوني مارسيال ستساعدنا كثيرًا وستساعد ماركوس راشفورد أيضًا ، وإنني أتطلع إلى الأسابيع القليلة المقبلة مع المهاجمين الذين لدينا. عليّنا إحترام توتنهام و هاري كين.”

بينما قال مدافع يونايتد هاري ماجواير عن لقاء الغد : ” ليس من الجيد أبدًا عدم الفوز ، فلدينا أربع مباريات صعبة ، لكننا نتطلع إلى الفوز ونأمل بذلك ضد [بارتيزان بلغراد].”

وختم : “من خلال المجيئ في نادي مثل يونايتد ، فأنت تريد أن تلعب في أكبر المباريات التي يمكنك اللعب فيها. اللعب في أوروبا أمر أستمتع به – أريد أن ألعب في أكبر المباريات بأكبر ضغط.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى