الدوري الممتاز

عاجل إداره الأهلي تعلن انتهاء أزمه محترفه السابق

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن انتهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم الأسبق والذي هرب سرا في مايو 2017 دون أي أسباب.

وجراء هذا أقدمت إدارة الأهلي على شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” الذي بدوره حكم لصالح القلعة الحمراء بعد عدة جلسات بتغريم كوليبالي، مليون وأربعمائة ألف دولار.

ولم يلتزم الإيفواري بسداد الغرامة الموقعة عليه أكثر من مرة مما جعله عرضة للإيقاف إلا أن تعاقد النجم الساحلي مع اللاعب وبدأ التفاوض لإنهاء الأزمة نظير حصول الأهلي على مستحقاته المالية.

ورحب الأهلي بعد ذلك بالتواصل والاتفاق مع النجم الساحلي لحل أزمة اللاعب الهارب بعدما كلفت القلعة الحمراء المحامي السويسري مونتنيري بدراسة الملف كاملاً في ضوء ما تقدم به النادي التونسي الشقيق لحل المشكلة.

وقد سبق وصرح المتحدث الإعلامي بنادي النجم الساحلي بانتهاء أزمة اللاعب مغ النادي الأهلي إلا أن خرج حلمي عبد الرزاق المستشار القانوني للقلعة الحمراء نافيا ذلك جملة وتفصيلا، قبل أن يتم الإعلان إليوم على حصول الأهلي على كافة حقوقه.

واسدل الستار على أزمة كوليبالي الهارب بعدما تم توقيع عقد ثلاثي بين الأهلي والنجم واللاعب لضمان حقوق كل الأطراف، وأرسلت إدارة الأهلي خطابا للفيفا تؤكد فيه على تسوية أزمة اللاعب وحصول الأهلي على حقوقه وفقًا للعقد الذي تم إبرامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى