الدوري الممتاز

مران الأهلي.. عودة حسام عاشور للمشاركة – تدريبات قوية لحراس المرمي وجلسة فنية لفايلر مع معاونيه

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خوض تدريباته التحضيرية خلال فترة توقف الدوري.

شهد مران اليوم الذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي، عودة حسام عاشور للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها وأبعدته عن التدريبات .

حيث شارك قائد المارد الأحمر في المران الخفيف الذي خاضه بعض لاعبى القلعة الحمراء للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني.

وقد سبق وخضع حسام عاشور لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أن يشارك بصورة طبيعية في التدريبات اليوم.

فيما ادي محمود متولي مدافع الفريق إلى جلسة في الجيم مستكملا برنامجه التأهيلي بخوضه بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

وقطع اللاعب جزءا كبيرا في طريق عودته إلى المشاركة من جديد في تدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة السوبر المصري بتمزق في العضلة الخلفية.

وخضع رباعي حراسة المرمى شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير لمجموعة من الوحدات التدريبية التي قادها ميشيل يانكون ضمن التدريبات القوية التي أجراها الرباعي وسط تعليماته الفنية.

كما عقد فايلر جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق التي شهدت التطرق لبعض الأمور الفنية خلال الفترة المقبلة، التي من الممكن أن تشهد إقامة معسكر خارجي للفريق في أحد البلدان العربية.

ولا يرتبط الأهلي بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواجهات الدوري العام المصري لحين الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى