كورة اسبانية

لابورتا : ميسي سيبقي في قلوبنا و هذا هو موقف ديمبلي بشأن التجديد

 

 

 

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن رحيل ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي وموقف عثمان ديمبلي من التجديد مع النادي خلال الفترة القادمة .

 

وقال لابورتا عن رحيل ميسي في تصريحات صحفية : ” ميسي سيبقي في قلوبنا و أبواب برشلونة مفتوحة له إلي الأبد ” .

 

وأضاف حول تصريحه بأن ميسي يجب أن يلعب مجانا :” لا اريد الحديث حول الأمر بعد الان، الشيء الوحيد الذي اطلبه هو هو إحترام القرار التي اتخذناه. كُنا حزينين، إستمتعنا به كلاعب كرة قدم وكشخص. يجب ان نتطلع للأمام لأن مسؤوليتنا هي البارسا ” .

 

و قال ايضا عن رحيل ميسي : ” رحيل ميسي كانت لحظة حزينة للغاية، كالعادة : احاول التطلع للأمام وعدم التفكير بالماضي لأن هذا الأمر ياخذ الطاقة مني للمضي الى الأمام ، رحيله كان مُحزن ومؤلم، كنت اتمنى بأني الرئيس الذي ساعده في بداياته هو ان يراه دائمًا في برشلونة ” .

 

وواصل عن تجديد عقد سيرجي روبرتو : ” روبيرتو هنا، فقط تبقى بعض التفاصيل، القادة كانت لهم بادرة غير عادية، تم تخفيض رواتبهم وتخلوا عن بعض المتغيرات، إنه لاعب مهم لأنه يمثل الكثير من المال، وليس مُلزم على القيام بذلك، انه محل تقدير كبير ” .

 

وتابع عن مستقبل ديمبلي : ” لدينا علاقة جيدة جدا معه، نحن في حديث مع وكيله، عثمان يُريد البقاء، لاعب يُثير إهتمامنا ، وفاتي نفس قضية ديمبلي ولديه عقد ويريد البقاء و نحن نتفاوض ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى