كورة إنجليزية

سولشاير : من الصعب لقاء نوريتش سيتي و مبارياتهم مع مانشستر سيتي و ليفربول تقول ذلك

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نوريتش سيتي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير :” أتمني تعطيل نوريتش سيتي ، من الصعب مواجهة هذا الفريق على ملعبه ، عندما شاهدت مباراتهم الأولى في الدوري أمام ليفربول، وجدت كتيبة تتمتع بالكثير من الشجاعة، لعبوا بأسلوبهم الخاص الذي منحهم بعض النتائج الرائعة، لقد تغلبوا على نيوكاسل ومانشستر سيتي ” .

وأضاف : ” مستعدون لتلك المواجهة، خضنا مباراة في بلجراد، عمدت خلالها على إخراج أرون وان بيساكا ومارسيال بعد 60 دقيقة لغيابهما عن الملاعب منذ فترة، نآمل أن نتمتع بالحيوية”.

وواصل : ” الإصابات وضعتنا في موقف لم نتمكن خلاله من تقديم مستويات جيدة، الآن نملك الكثير من لاعبي قلب الدفاع في حالة جيدة، وبالتالي كان من السهل علينا اللعب بثلاثي في قلب الدفاع أمام ليفربول وفي مباراة الأمس”.

وتابع : ” بإمكان جيسي لينجارد ان يلعب في خطة يتواجد بها 3 لاعبين في وسط الملعب ، مارسيال ؟ أنا على ثقة بأن مستوى الشياطين الحمر سيتحسن، خاصة أنه لاعب قادر على منحنا بعض الأشياء المختلفة”.

وحول غيابات يونايتد عن لقاء نوريتش قال : ” نعمل بقوة لاستعادة خدماتهم من جديد، نتمنى أن يتعافوا سريعًا، لن أحدد موعد عودتهم، لكن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى