تقارير

صباح الخير يا أوروبا ..يوفنتوس يدرس إراحة رونالدو ودروجبا يرشح ماني للكرة الذهبية

في صباح الخير يا أوروبا في الخامس والعشرين من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل عودة الدوريات الأوروبية .

تير شتيجن : اقصائنا ضد روما وليفربول أخطاء نفسية

يري تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني أن الأخطاء النفسية هي من تسببت في الإقصاء ضد روما و ليفربول ولا يمكن ان يقال عنها أخطاء شخصية او تكتيكية ، وان هذه الأخطاء و الخروج لا يمكن ان يستبعد ويمكن ان يتكرر مرة أخري .

سينسي يغيب عن لقائي بارما وبريشيا

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن ستييفانو سينسي نجم إنتر ميلان سيغيب عن مباراتي بارما وبريشيا بشكل مؤكد في الدوري الإيطالي ، فيسينو يعاني من مشاكل عضلية وفي أفضل الحالات سيتواجد على مقاعد البدلاء ضد بارما. دي فراي أيضاً أكمل لقاء دورتموند ببعض الآلام، قد تكون إشارة لضرورة اراحته في لقاء الغد.

فيل فودين يدخل تاريخ البريميرليج

دخل فيل فودين نجم مانشستر سيتي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأصغر لاعب يفوز بالبريميرليج بعمر ال17 عاما و350 يوما مع نهاية موسم 2017 – 2018 .

مانشستر سيتي يعلن شراكة جديدة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن شراكة جديدة مع شركة نستلة لتحضير ويمتد هذا العقد لمدة عام كامل قابل للتمديد

فان بيرسي سعيد ب ” نيكولاس بيبي ”

أكد روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال السابق سعادته ب نيكولاس بيبي لتألقه وتسجيله هدفين أمس ضد فيتوريا جيماريش في اليوروباليج وقال :” أنا سعيد حقًا له، يمكنك ان ترى سعادته، لا يهم السعر الذي جاء من اجله، كان يحتاج للحظة يقول فيها لجماهير ارسنال أنا هنا، هذا هو يومه، هذه هي لحظته، يمكنك ان ترى انه ماهر وسريع، انا متأكد انك سترى بعد هذه الليلة بيبي مختلف ”

ويعد نيكولاس بيبي هو أول لاعب يسجل هدفين من ضربتي حرة مباشرة في إحدى مباريات الدوري الأوروبي منذ لويس سواريز مع ليفربول ضد زينيت في فبراير 2013

آيمري : كنت قريبا من ضم فابينيو

كشف آوناي آيمري مدرب أرسنال الحالي عن مفاجأة حين كان مدربا لباريس سان جيرمان وقال : ” أحببت فابينهو كثيرًا، عندما كنت في باريس كنت معجب به وأردت التوقيع معه، وعندما حضرت للارسنال كان اسمه ضمن خياراتي لكنه انتقل لليفربول ”

دروجبا يرشح ماني للكرة الذهبية

رشح ديديه دروجبا النجم السنغالي ساديو ماني للفوز بالكرة الذهبية وقال :”ساديو ماني ، ما يفعله مع ليفربول في البريميرليغ و دوري أبطال أوروبا قلة من اللاعبين يفعلونه.”

ديفيد سيلفا : محظوظون بكيفن دي بروين معنا في مانشستر سيتي

كشف ديفيد سيلفا أن مانشستر سيتي محظوظ بتواجد كيفن دي بروين في الفريق و أشاد به وقال :” كيفن لاعب رائع ومحظوظون بوجوده ، سيكون أحد اللاعبين الذين يقومون بخطوة كبيرة للأمام في المستقبل لأنه أحد أكثر اللاعبين خبرة في الفريق ”

ليفربول يربح قضيته مع نيو بالانس

رسميا ربح ليفربول قضيته التي رفعتها شركة نيو بالانس على النادي ، حيث سيوقع بطل أوروبا عقد تاريخي مع شركة نايكي إبتداءا من الموسم القادم .

يونايتد يستفسر عن مولر

وفقا لتقارير صحفية ألمانية فأن مانشستر يونايتد استفسر عن إمكانية ضم توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير .

نظرة ميسي لفالفيردي

كشفت اللقطات التلفزيونية عن رد فعل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لحظة تعادل سلافيا براغ أثناء مباراة الأربعاء ضمن الجولة الثالثة.

وأرسل ميسي نظرة تبدو غير جيدة لمديره الفني بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر به الفريق قبل تحقيق الانتصار في اللقاء

إبراهيموفيتش حول مستقبله : لن يتذكر أحد الدوري الأمريكي

قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس انجلوس جالاكسي حول نهاية عقده : ” لدي شهرين في عقدي وسنرى ماذا سيحدث، إذا قررت البقاء سيكون الدوري الأمريكي بخير لأن الجميع سوف يشاهده ، إذا قررت الرحيل لن يتذكر أحد الدوري الأمريكي ”

المدير الرياضي لموناكو : مبابي سيلعب يوما ما في ريال مدريد

أكد لويس كامبوس المدير الرياضي لموناكو الفرنسي أن كيليان مبابي سيلعب يوما ما في ريال مدريد : ” إذا اردت ان تكون من أفضل اللاعبين في العالم عليك التوقيع لصالح ريال مدريد ”

كارلوس فيلا : كنت قريبا من برشلونة

كشف كارلوس فيلا مهاجم لوس أنجلوس أنه كان قريبا من التوقيع لنادي برشلونة الموسم الماضي وقال لصحيفة ” الموندو ” ::” لن اتردد إذا جاءت الفرصة مرة أخري ، من يستطيع أن يقول لا للعب مع ميسي لمدة 4 أشهر ثم اعود إلي لوس أنجلوس ، الأندية هي من تتخذ القرارات “.

تشامبرلين : أحتاج وقت لإستعادة أفضل مستوياتي

كشف أوكسليد تشامبرلين نجم وسط ليفربول الإنجليزي أنه يحتاج إلي وقت ليستعيد أفضل مستوياته و التحسن بشكل كبير على الصعبد البدني : ” أنا واثق مع خوض المزيد من المباريات و الدقائق سأتطور أكثر ”

برشلونة يراقب ثنائي الدوري البرازيلي

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فأن برشلونة يراقب رودريجو كايو مدافع فلامنجو و إيفرتون سواريس جناح جريميو بعد أن تواجد رامون بلانيز عضو اللجنة الفنية في برشلونة خلال مباراة إياب نصف نهائي كأس الليبرتادورس بين الفريقين .

يوفنتوس يدرس إراحة رونالدو

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن يوفنتوس يستهدف إراحة كريستيانو رنالدو وقد يستريح في مباراة ليتشي أو جنوي ليكون جاهزا للمرحلة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى