كورة ألمانية

فافر عن ترشيح مورينيو لخلافته : توقفوا عن قراءة الصحف

علق لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني عن ترشيح جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لخلافته في منصبه ، حسب تقارير صحفية إيطالية وألمانية .

وقال فافر خلال مؤتمر صحفي : ” ماذا يمكنني أن أفعل؟ إنها أمور مبالغ فيها، خاصة عندما لا تسير الأمور على نحو جيد، لكني أتفهم حاجة الصحف لكتابة مثل هذه الأشياء لجذب القراء، وإلا لتوقفوا عن متابعة الصحف”.

وأضاف : ” ليس لدي مشكلة في ذلك، يمكنني التعايش مع هذا الوضع، لكن هذا لا يعني أنني بخير، لكني أركز فقط على عملي داخل الملعب وعلى مقاعد البدلاء”.

وواصل عن ماركو رويس : “سنري حالته في الساعات المقبلة لكنه تحسن آخر يومين ، هناك مؤشرات إيجابية جدا ، هو مهم للغاية ، لدينا لاعبين مصابين بنزلة برد، ولا نعلم حتى الآن مدى إمكانية مشاركتهما غدًا، كما أنه من المؤكد غياب باكو ألكاسير ومارسيل شميلزر عن مواجهة شالكه للإصابة”.

وتابع عن لقاء شالكة في الديربي الألماني غدا في الدوري :” هناك ضغط على عاتقنا قبل كل مباراة، والديربي له خصوصيته وأهميته البالغة، لكن الضغط واقع علينا دائمًا ” .

وعلى ناحية أخري دافع نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ عن لوسيان فافر بقوله :” هناك ميل دائم للتوجه سريعا بالهجوم على المدرب وهذا ليس صحيحا ، العاصفة تهب اكثر من الخارج وأنا على تواصل دائم مع رؤوسائي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى