كورة ألمانية

كوفاتش : ليفاندوفسكي بأفضل مستوي في حياته و لا يجب مناقشة مستقبلي في الجولة الثامنة

عقد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمباراة يونيون ، غدا السبت على ملعب أليانز أرينا في الأسبوع التاسع من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش :” نحن لسنا بأفضل حال دفاعياً في الوقت الحالي. نرتكب الكثير من الأخطاء الفردية. يجب أن نقاتل ونفوز. يجب علينا تقليل فرص الخصم وتقليل الأهداف في مرمانا.

وأضاف : ” لدينا العديد من اللاعبين المصابين، ولكن علينا أن نقبل ذلك الآن. بدينا خطة لكيفية التعامل مع الوضع ، يونيون برلين لعب على أرضه أمام دورتموند. إنه فريق قوي على أرضه ولكن نحن سوف نلعب على أرضنا غداً. نريد صدارة الدوري، لذلك يجب علينا أن نتحرك.

وواصل حول بواتينج : ” نحن بحاجة لبواتينغ مرة أخرى. لقد أثبت عدة مرات أنه لاعب جيد للغاية وسيثبت ذلك في المستقبل ” .

وأشاد كوفاتش بروبرت ليفاندوفسكي : ” ليفاندوفسكي يلعب حالياً بأفضل مستوى في حياته وهذا نتيجة العمل بجد. يريد أن يفعل كل شيء بشكل صحيح في كل تدريب ويسجل العديد من الأهداف. إنه يتمتع بمكانة عالية في النادي وهو في حالة جيدة بدنياً. هذا يعطيه التركيز اللازم أمام المرمى. نحن سعداء أنه معنا.

وحول لقاء يونيون برلين : ” لقد تحولوا من اللعب بثلاث إلي خمس مدافعين ، سوف يدافعون جيدا ، علينا أن نجد الحلول ، مستقبلك ؟ مازالنا في الجولة الثامنة ويتم مناقشة مستقبل المدرب ، ليس فقط في بايرن ، نحن نتحدث عن الإحترام لكن هذا لا علاقة له بالإحترام ” .

وختم حول الإصابات : ” الإصابات عامل حاسم فيما إذا كان موسمك ناجح أم لا. ما زال من الممكن أن نلعب موسماً ناجحاً، لكن الأمر ازداد صعوبة. لسوء الحظ لدينا اثنين آخرين مصابين. يجب على اللاعبين الآخرين يرون بوضوح أنهم مهمون.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى