كورة سعودية

بعد سلسلة من الاستقالات.. الهدوء يعود إلى النجم الساحلي بعد تراجع رئيسه عن قراره بالرحيل

 

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في الأزمات التي تعصف بنادي النجم الساحلي التونسي، بعدما أعلن رضا شرف الدين رئيس النادي عودته إلى منصبه من جديد لحين إقامة الانتخابات الاستثنائية في السادس عشر من نوفمبر المقبل.

وقد قال شرف الدين في تصريحات صحفية اليوم ” :”المسؤولية أصبحت كبيرة وهناك ضغط ولا يجب أن أظلم النجم. قد يحتاج الوضع إلى دماء جديدة”

وأضاف متعهدا بالعودة لمنصبه :” نريد الديمقراطية والتداول على المنصب، تعهدت بالبقاء كمحب وفي للنجم وساستمر في الدعم وسأقوم بكامل مسؤولياتي حتى موعد الانتخابات المقبلة”.

وقد عصفت أزمة الاستقالات بأروقة النجم الساحلي التونسي، قبل مواجهته المرتقبة أمام الأهلي التي تقرر إقامتها في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم أحمد القمصي العضو المنتخب بالهيئة المدير للنادي التونسي باسقالته من منصبه حسب ما نشر على الصحفة الرسمية، للنادي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لصورة الاستقالة.

استقالة القمصي ليست الأولي حيث سبق وقدم الحبيب السايح نائب رئيس مجلس إدارة النجم الساحلي استقالته بالأمس من منصبه وتبع بعدها المهدي العجيمي عضو الهيئة المدير للنادي، هذا بعدما أعلن رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي تقديم استقالته في الثامن عشر من أكتوبر الجاري القرار الذي قوبل بالرفض من الهيئة المديرة للنادي في الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري.

تراجع رضا شرف الدين عن قراره بالاستقالة قد يعيد إلى النادي الهدؤء بعض الشئ حيث أن استقالة الثنائي السايح والعجيمي جاءت بعد فشلهما في إقناعه بالعدول عن قراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى