الدوري الممتاز

ترك آل شيخ يطرق باب الأهلي من جديد : ” من الآن أنا داعم للكيان “

يسعى ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق والميريا الحالي إلى فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي وجماهيره.

ويحاول ترك آل شيخ تصفية الخلافات التي شهدتها علاقته بمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره خلال الفترة الماضية، وإعادة العلاقات بين الطرفين من جديد.

وقال تركي آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” لا احد يزايد علي ولا احد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته بأسمي … اختلفت معهم واتشتمت امي من قله وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيراً … لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب … وعندما تعرض الخطيب لمثل ماتعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيل … وعندما مرض دعوت له بشفاء … هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا … وانا اعلن من الان اني داعم للكيان ولن اسمح باستخدام اسمي في الإساءة له !! او التقليل منه!! وبابي مفتوح ل اي دعم يحتاجه الكيان … اتمنى ان تفهم الرساله جيداً … السعودية ومصر واحد في الحلوه والمره … 🙏🏻🇸🇦🇪🇬❤

وسبق وأعلن مالك بيراميدز السابق سحبه كافة القضايا التي رفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكذلك ضد جمهور القلعة الحمراء الذي تعرض إليه بالسباب من قبل.

كما اتخذ مالك نادي ألميريا الحالي جانب محمود الخطيب أثناء تعرضه لسيل من السباب هو وعائلته من جانب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها ترك آل شيخ إنهاء كافة الخلافات التي حدثت بينه وبين النادي الأهلي، دون أي رد من جانب القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى