كورة اسبانية

سارى :كان يجب إراحة رونالدو ..وبينتانكور يمتلك نفس امكانيات بيانتش

 

صرح ماوريسيو سارى المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي تعقيبا على تعادل الفريق أمام ليتشى بهدف فى شباك كل فريق، وخسارة نقطتين في صراع القمة مع انتر ميلان.

وأصر المدرب الأيطالى على صحة قراره بإراحة هداف السيدة العجوز كريستيانو رونالدو عن المباراة ،خاصة فى ظل شعوره بالأرهاق خلال الفترة الماضية.

وعن سؤاله عن إصابة هيجوين قال سارى “المهاجم الأرجنتيني عانى من بعض الغرز فى وجهه ونقل إلى المستشفى،انه فى حالة جيدة حاليا ،واستعاد وعية بشكل كبير،ويجيب عن الأسئلة بطريقة واضحة.

وتابع سارى حديثه عن أن رونالدو كان منهكا بدنيا ،وعقله غير حاضر لذلك وجب علينا اراحته للمرحلة المقبلة ،فكان من الصواب أن يحصل على الراحة .

وأضاف المدير الفني للسيدة العجوز عن أننا خلقنا العديد من الفرص التى سمحت لنا بالتسجيل ،الا أننا أخذنا الأمر بسهولة ،، كنا نتصرف كما لو أننا سنفوز بشكل طبيعي، لم نكن مصممين على غير العادة، يجب ألا نعتقد أنه لمجرد أننا نخلق العديد من الفرص، فإننا سنسجل ونفوز تلقائيًا”.

واستطرد ماوريسيو سارى حديثه عن تسبب ماتيس دى ليخت فى ركلة الجزاء الذى تعادل منها ليتشى ،مؤكدا على عدم قصده ذراعه كان قريبا من جسده ،لكن مع القواعد الجديدة،من الصعب على المدافعين تجنب الكرة .

وعن الفراغ الذى تسبب فيه غياب ميراليم بيانتش عن المباراة مؤكدا على أن بينتانكور يتمتع بنفس الأمكانيات التى يمتلكها ميراليم،لكن مع فارق الخبرات لمتوسط الميدان البوسنى .

وأتم ماوريسيو سارى حديثه عن إمكانية تصدر الأنتر لبطولة الكالتشيو ،مؤكدا على أنه لاداعى للنظر لجدول الترتيب فى الوقت الحالى ،مازال الموسم طويلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى