كورة إيطالية

بالفيديو :- نابولي يسقط في فخ التعادل أمام سبال ويبتعد عن المركز الثالث في الكاتشيو

انتهي اللقاء الذي يجمع كلا من نابولي ونظيره سبال بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الايطالي .

افتتح الضيوف النتيجه مبكرا في الدقيقه التاسعه من عمر اللقاء عن طريق اركاديوز ميليك بعد تمريره رائعه خلف دفاعات سبال من المتألق الان لوريرو ليسكنها الاول في شباك اصحاب الارض معلنا التقدم لكتيبه أنشيلوتي .

في الدقيقه السادسه عشر اضاف جاسمين كوريتش هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد تلقيه عرضيه من الرواق الأيمن من زميله اسبيتو ليعلن عن التعادل لأصحاب الأرض .

لم يرتقي الشوط الأول الأداء الهجومي المعتاد لفريق الايطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث قام فريق سبال بتطبيق الدفاع المتقدم علي فريق الجنوب الايطالي لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقان بهدف لمثله .

في الشوط الثاني بدأ نابولي الضغط مبكرا علي دفاعات الضيوف لكن كل محاولات انسيني ومارتنيز والماس حالت دوني جدوي امام دفاعات اسبال .

لينتهي اللقاء بتاعل الفريقان بهدف مقابل هدف ، ويفشل نابولي في اقتناص المركز الثالث للمره الثانيه هذا الموسم من أتلانتا .

بهذه النتيجه ارتفع رصيد نابولي الي النقطه السابعه عشر محتلا بذالك المركز الرابع ، فيما ارتفع رصيد سبال الي النقطه السابعه محتلا بذالك المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى