كورة إنجليزية

سولشاير : لا أهتم لما يقوله الناس و نعيش اسبوع جيد بعد تحقيق ثاني إنتصار على التوالي

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد فوز فريقه على نوريتش سييتي بثلاثة أهداف لهدف واحد ، خارج ملعبه في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال سولشاير : ” حظينا بأسبوع جيد ، بدأناه بمستوي ممتاز ضد ليفربول والأن حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين ، خارج ملعبنا وذلك يرفع من ثقة الفريق ، يستمر مكتوميناي في التطوّر والتحسّن. إنه شابٌ يتّسم بالاحترافية ويملك كل المقوّمات المطلوبة لتمثيل مانشستر يونايتد.”

وأضاف : ” لقد كان إنهاء مميز من مارسيال في هدفه الثالث ، سنحت لنا الكثير من الفرص وكان بإمكاننا مضاعفة النتيجة ، بصراحة ركلة الجزاء الأولى لم تكُن صحيحة. ولكن كان يتوجّب على الحكم إعادة تنفيذ ركلتي الجزاء بسبب تقدّم الحارس عن خط المرمى.”

وواصل : ” افتقدنا مارسيال في الفترة الماضية ، إنه لاعب مهم لنا ولطريقة لعبنا ، قدّم راشفورد مستوىً مميّزًا اليوم أثناء تواجده على الجناح أو في المنتصف. كما أظهر ردة فعل رائعة بالضغط على حامل الكرة ومن ثم التسجيل مباشرةً بعد إضاعته لركلة الجزاء.”

وتابع : ” لا أكترث لما يقوله الناس فكل شخص له الحق في التعبير عن رأيه الخاص. تؤلمني النتائج السلبية عندما نتعثّر كفريق ولكن التعليق على أحاديث الناس ليس من شأني.”

وحول لقاء تشيلسي القادم في كأس الرابطة قال :” تشيلسي مكان صعب للزيارة ، لكن عندما نكون مركزين مثل اليوم ، يمكننا التغلب على أي شخص بعيدًا عن ملعبنا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى