كورة إنجليزية

فيديو | بفضل الفار .. كريستال بالاس يعوض تأخره بهدفين ويفرض التعادل على ارسنال

انتهت مباراة ارسنال وكريستال بالاس في الجولة العاشرة من البريميرليج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعد تقدم ارسنال بهدفين في مباراة كان نجمها الاول تقنية الفار.

بدأ فريق أرسنال بضغط كبير ولم يتأخر سوى ٧ دقائق حتى افتتح اهداف المباراة بعد ركلة ركنية نفذها نيكولاس بيبي وأبعدها الدفاع بشكل خاطئ لتعود إلى المدافع سوكراتيس وينجح في تحويلها إلى هدف أول لصالح فريقه.

جاءت الضربة الثانية للجانرز بعدها بأقل من دقيقتين وبنفس سيناريو الهدف الأول عن طريق ركنية أخرى في الدقيقة ٩ نفذها نيكولاس بيبي مجددا وحولها المدافع الآخر ديفيد لويز إلى هدف ثاني.

لم يتراجع ارسنال بعد الهدفين وتواصل الضغط اللندني وأهدروا عدة فرص لزيادة رصيدهم من الأهداف.

في ظل ضغط ارسنال باغتهم كريستال بالاس بمرتدة في الدقيقة ٢٨ سقط فيها ويلفريد زاها مطالبا بركلة جزاء ولكن الحكم أشهر له بطاقة صفراء بداعي التمثيل قبل أن يلجأ إلى تقنية الفار ويحتسب ركلة الجزاء ويلغي الانذار وينجح ميليفوچيفيتش في تحويلها إلى هدف ويقلص الفارق إلى هدف واحد.

تواصلت خطورة ارسنال في باقي الشوط وخاصة من الكرات الركنية لكن محاولاتهم لتوسيع الفارق مجددا خلال الشوط الأول لم تنجح لينتهي الشوط بتقدم ارسنال بهدفين مقابل هدف.

في بداية الشوط الثاني ومع بحث ارسنال عن زيادة الفارق باغتهم الضيوف مجددا وسجلوا هدف التعادل في الدقيقة ٥١ عن طريق رأسية جوردان أيو بعد كرة عرضية من زميله مكارثر لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

واصل ارسنال محاولاته للتقدم مجددا واقترب للغاية في الدقيقة ٨٢ عندما تكرر سيناريو الهدف الأول بضربة ركنية من نيكولاس بيبي أبعدها الدفاع ليسددها سوكراتيس في المرمى ولكن هذه المرة ألغاه الحكم بعد العودة الى تقنية الفار بسبب وجود خطأ قبل الهدف لتستمر المباراة على حالها.

نجح كريستال بالاس في تأمين دفاعاته وفشلت كل محاولات ارسنال من أجل إحراز هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليرفع ارسنال رصيده إلى ١٦ نقطة في المركز الخامس ويرفع كريستال بالاس رصيده إلى ١٥ نقطة في المركز السادس.

https://www.youtube.com/watch?v=bWUurN5wOE4

https://www.youtube.com/watch?v=bWUurN5wOE4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى