كورة إنجليزية

فيديو | صلاح يقود ليفربول للحفاظ علي فارق الصداره مع السيتي بثنائيه في شباك توتنهام

حقق ليفربول انتصارا صعبا على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت الدقائق الأولى تسجيل هاري كين للهدف الأول بعد تسديدة قوية من سون لترتطم بالعارضة لتعود مرة أخرى لكين و يحولها بسهولة داخل المرمى وسط غياب دفاعي لليفربول.
امتلك ليفربول الكرة في معظم أوقات اللقاء و استحوذ على الكرة إلا أنهم لم يشكلوا أي خطورة على مرمى جازانيجا حارس توتنهام في الربع ساعة الأولى.

بدأ ليفربول في تشكيل الخطورة عن طريق تسديدات من خارج منطقة الجزاء من صلاح و محاولات للاختراق من ماني.

و في الدقيقة 27 سدد صلاح كرة من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها جازانيجا لترتد مرة أخرى لفيرمينيو داخل منطقة الجزاء لكن تصدى جازانيجا للكرة من الجديد ليحافظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني استمرت المحاولات من ليفربول و كاد فيرمينيو أن يسجل التعادل مع بداية الشوط عن طريق رأسية إلا أن جازانيجا كان في الموعد.

و في الدقيقة 52 نجح هندرسون في تسجيل هدف التعادل بعدما تلقى كرة من الجانب الأيمن ليضعها بيسراه على يمين حارس توتنهام لتصبح النتيجة 1-1.

و في الدقيقة 75 حصل ليفربول على ركلة جزاء بعد أن قام مدافع توتنهام أورييه بإعاقة ساديو مانى داخل منطقة الجزاء ليسدد صلاح ركلة الجزاء على يسار الحارس و تصبح النتيجة 2-1 لصالح الريدز.

و شهدت المباراة خروج النجم المصري محمد صلاح مصابا من أرض الملعب في الدقيقة 83 بعد أن سقط داخل الملعب ليشارك بدلا منه جوميز.

حاول توتنهام تشكيل بعض الخطورة في نهاية الشوط الثاني إلا أنهم لم ينجحوا في ترجمة الفرص لأهداف لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 28 في صدارة جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

في المقابل ، تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 12 بالمركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=ICmrtTcKrss

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى