كورة اسبانية

كاكا : لن نري نزاعا آخر يشبه ما يحدث بين ميسي و رونالدو

يري ريكاردو كاكا نجم منتخب البرازيل السابق أن العالم لن يكون شاهدا على نزاع يحدث مثلما يحدث حاليا بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وأختار افضل اللاعبين في العالم حاليا .

وقال كاكا : ” لا أحد كان يتوقع ما سيحدث بعد حصولي على الكرة الذهبية ، ولا أعتقد اننا سنري مثل هذا النزاع لسنوات عديدة ، وجود لاعبين بهذا المستوى في نفس الوقت يقاتلان سنوات عديدة من أجل تحقيق الاهداف والانتصارات والفوز بالكرات الذهبية أمر رائع وممتع ” .

وأضاف حول الافضل بين ميسي و رونالدو : ” انه أمر نسبي للغاية ويجب ان تكون لديك معايير تستخدمها لـ تقرير ذلك ، ولكن بالنسبة لي الثلاثة الأفضل هُم ميسي وكريستيانو ونيمار ، أنا احبهم كثيراً لانهم مذهلون

وحول نيمار وإذا كان يراه الرقم واحد بعد عهد ميسي ورونالدو رد كاكا :” بالنسبة لي هو واحد من اللاعبين الأفضل في العالم فهو يمتلك جودة لا تصدق وأرغب في رؤيته يفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى ولكن للحصول على الجوائز الفردية يجب ان يفوز نيمار بـ الالقاب الجماعية ” .

وواصل حول نيمار :” كـ صديق أتمنى ان يكون سعيداً ، واذا كان سعيد بالعودة إلى برشلونة سيكون ذلك مثالي وكان يرغب في البقاء بباريس فهو ايضاً سيكون مثالي ” .

وختم : ” أعتقد بانه سعيد في باريس رغم ان الوضع كان صعباً بسبب ما حدث مع الجماهير في اربع مباريات ولكنه اظهر بانه يريد ان يفعل اشياء عظيمة في باريس ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى