كورة إنجليزية

كلوب يكشف طبيعة إصابة صلاح بعد لقاء توتنهام

عقب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي بعد إنتهاء لقاء فريقه مع توتنهام بالفوز بهدفين لهدف واحد ، على ملعب الأنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب بعد المباراة عن إصابة صلاح : “لقد تعرض لإصابة بنفس الكاحل الذي اُصيب به، لقد عانى من التهاب حاد بالكاحل حيث شارك اغلب وقت المباراة، لكنها ليست اصابة قوية وقد يتعافى قريباً لكنه مازال مصاباً”.

وأضاف : ” فان دايك أيضا تعرض لإصابة بالساق ولكن طفيفة ، مباراة رائعة للغاية وأحببتها جدا ، تتأخر بهدف ثم تسجل إثنين وتفوز وتري هذه الإحتفالات بالملعب ، توجب علينا ان نركز على كل كرة باللعبة وهذا ما فعلناه ، خسرنا كرات بوسط الملعب هذا طبيعي لكن لم نسمح لهم بعدها بالتقدم ” .

وواصل : ” هيندرسون خسر الكرة ثم تسب بهدف لكن هذا طبيعي للغاية ويحدث للكل ، هندو و مو وارنولد قاتلوا على الجبهة اليمني والجبهة اليسري ايضا ” .

وتابع :” بصراحة لم أتوقع هذا الأداء منا ، توقعت أن نلعب لكن ليس بالشكل الرائع هذا ، تشكيلة توتنهام قوية وهجومية وهجماتهم المرتدة كانت رائعة ومن الصعب علينا ان نوقفهم لكن انتصرنا بهدفين وهذا الأهم”

وقد واصل الريدز سلسلة اللاهزيمة على الأنفيلد ل 45 مباراة ” فاز 35 وتعادل في 10 مباريات ” .

بينما قال جوران هيندرسون بعد المباراة : ” كانت صعبة للغاية ، أرتكبنا أخطاء لكن واصلنا التقدم وتمكنا من الفوز ، أهم شئ كان مواصلة اللعب بنفس الرتم و الأداء بشكل عام جيد جدا ” .

وأضاف : ” ان تتأخر ضد توتنهام ثم تعود وتفوز عليهم فهو شيء رائع، نحن سعداء بهذا الفوز ، توتنهام فريق كبير ولديهم لاعبين رائعين وكان يجب ان نواجههم بالعقلية الصحيحة ، كان من الرائع أن اسجل على انفيلد ، كان رد فعل رائع ان اعود واسجل في الشوط الثاني وسعيد بالفوز ، ونشكر دعم المشجعين لنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى