كورة اسبانية

أسطورة ريال مدريد السابق : لا أستبعد تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان

صرح رؤال جوانزاليس المدير الفني لفريق الشباب بنادى ريال مدريد حول مستقبله مع الفريق ،مع إمكانية تحمل القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وعلق مهاجم ريال مدريد السابق على ماتردد حول إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق ،خاصة وأنه من المرشحين للقيادة الفنية للمرينجى خلفا لزين الدين زيدان .

وقال راؤول، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “علاقتي مع فالدانو دائمًا كانت خاصة، وفي الأسبوع المقبل سيكون قد مر 25 عامًا على بدايتي مع ريال مدريد، مقالته تُعبر عن رأيه، وأنا سأحاول أن أكون جديرًا بهذا المنصب في المستقبل”.

وأضاف: “لقد قلت دائمًا أني أتيت إلى هنا كمدرب منذ عام ونصف، وحصلت على دورات تدريبية، وكل ما يمكنني فعله هو مواصلة العمل”.

واختتم أسطورة الملكي قائلا: “أنا سعيد لوجودي في بيتي ريال مدريد، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث، أنا كل تركيزي مع الكاستيا، وأتعلم كل يوم، وأغرس قيم ريال مدريد لهؤلاء اللاعبين الشباب”.

ونشر خورخي فالدانو، نجم ومدرب الميرنجي السابق، مقال في صحيفة “إل باييس” رشح خلاله راؤول ليكون مدربًا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن راؤول لديه الإمكانيات ليكون مثل جوارديولا أو سيميوني الجديد لريال مدريد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعانى من تذبذب فى النتائج خلال الفترة الماضية ،أدت إلى وجود شائعات لرحيل المدرب الفرنسى عن القيادة الفنية لفريق العاصمة الأسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى