كورة إيطالية

إنتر يدخل حرب شرسة مع كبار القوم في أوروبا لخطف نجم بريشيا

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي في منافسة شرسة مع كلا من ميلان ويوفنتوس وروما من أجل التعاقد مع نجم ليتشي ساندرو تونالي خلال الصيف المقبل.

ووفقا لموقع ” كالتشيو ميركاتو الإيطالي ” فإن نادي إنتر ميلان قد أرسل كشافيه إلى ملعب لويجي فيراريس في ماراتسي بإيطاليا مساء السبت الماضي لمشاهدة مباراة جنوى وبريشيا من المدرجات حتى يتسنى لهم مراقبة لاعب وسط بريشيا ساندرو تونالي عن قرب.

وقد أبدى كشافي الإنتر إعجابهم الشديد بأداء تونالي الذي سجل هدفًا لبريشيا في ليلة الخسارة أمام جنوى بثلاثية مقابل هدف وحيد .

وينتظر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الحكم على تونالي في أرضية الملعب من خلال اللقاء الذي سيجمع فريقه ببريشيا مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الكالتشيو.

وفي سياق آخر بدأت أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي خطه التعاقد مع ساندرو تونالي الفترة القادمة.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ” ماركا الإسبانية ” فإن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد وضع تونالي صاحب 19 عام في الخيارات الأولى للتعاقد معه في حال فشل إدارة الفريق الملكي التوصل لإتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد للفوز بخدمات نجم المنتخب الفرنسي بول بوجبا.

وشارك ساندرو تونالي رفقة بريشيا هذا الموسم في 8 لقاءات بواقع 709 دقيقة ساهم خلالها بثلاث أهداف حيث أحرز هدفين وسجل هدف وحيد كان أمام جنوى ليخطف بذلك أنظار كبار أوروبا للتعاقد معه الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى