كورة إنجليزية

هاري كين: لم نقدر على مجاراة ضغط ليفربول وسقطنا فى فخ الهزيمة 

نجح ليفربول فى قلب الطاولة على نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأنفيلد .

 

اعترف هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير أن فريقه لم يقدر على مجاراة ضغط ليفربول رغم استقبال الريدز هدف  فى الدقيقة الأولى عن طريق المهاجم الإنجليزي إلا أن أبناء كلوب لم يتأثروا وتمكنوا من قلب الطاولة .

 

ويعاني توتنهام من بدايته السيئة هذا الموسم، وكان يعقد آمالا كبيرة على تخطي ليفربول من أجل النهوض من جديد، لكنه اصطدم بالتزام تكتيكي عالي المستوى من قبل أصحاب الأرض.

 

وقال كين في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “ليفربول يحصل على هذه اللحظات الصغيرة هذه الأيام، الخسارة أمر مؤلم، لكن يجب أن تنفضها عنا، حققنا نتيجة جيدة في البداية ثم انخفض الأداء قليلا وسقطنا ضحية الضغط، حصلنا على فرصة رائعة مع بداية الشوط الثاني للتقدم 2-0، لكن لسوء الحظ ارتدت الكرة من العارضة”.

 

وأضاف: ” لم نحاول اللعب كثيرا بالطريقة التي أردناها، لو لعبنا بشكل أفضل قليلا لخلقنا فرصا أكثر لأنفسنا وحسمنا المباراة، دخلنا اللقاء بنية اللعب والضغط، وفعلنا ما بوسعنا للفوز، عندما تخسر مباراة، لا تكون خطوة للأمام على الإطلاق، أداؤنا في الدوري لم يكن جيدا كفاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى