كورة إنجليزية

آيمري يتجاهل سحب شارة القيادة من تشاكا ويلمح لمشاركة عازف الليل أمام ليفربول

عقب آوناي آيمري مدرب أرسنال الإنجليزي في مؤتمر صحفي حول لقاء ليفربول غدا ، ضمن منافسات دور ال16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وبدأ آيمري المؤتمر الصحفي الرد حول إشاعة تجريد جرانيت تشاكا من شارة قيادة الجانرز بسبب ما فعله ضد الجمهور في لقاء كريستال بالاس :” لا أريد التحدث عن ذلك، المهم الآن هو استعادته ومن الصعب توقع ما سيحدث، وأنا أفضل أن نواصل المضي قدمًا”.

وأضاف : ” تشاكا محطم ولن يشارك أمام ليفربول، الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة له، فهو حزين للغاية وأنا على تواصل معه منذ ليلة الأحد، وقد تدريب بشكل طبيعي مع زملائه، وكالعادة أظهر التزامه الرائع، وحافظ على سلوكه المثالي في التدريبات، وهو يعلم جيدًا أنه كان مخطئًا، وأيضًا مثل أي إنسان طبيعي، يحتاج دعم المشجعيين”.

وواصل حول مسعود أوزيل : ” نحتاج جودته ومهارته ، نريده ان يقدم أفضل ما لديه بعقلية إيجابية ، هذا سيساعدنا كثيرا في الملعب ، أوزيل يستطيع حمل شارة قيادة أرسنال ” .

وختم في رسالته للجماهير : ” نحن دائمًا لدعمهم لنكون أقوياء على ملعبنا، قبل الفوز وأي شيء، يجب أن نكون على اتصال جيد للغاية مع المشجعين، والتحدي الذي يواجهنا هو السيطرة على المباريات واللعب بشكل أفضل في الفترة القادمة، وأعتقد أن لدينا ما يكفي من الجودة لتحسين النتائج والأداء في المباريات القادمة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى