الدوري الممتاز

الأهلي يستأنف تدريباته كامل الصفوف – عودة الثنائى الأجنبي وفحص طبي لمحمود متولي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي عصر اليوم ضمن استعدادات الفريق قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في الإمارات الخميس المقبل.

ويشهد مران الأهلي اليوم اكتمال صفوف الفريق في ظل عودة اللاعبين الذين حصلوا على راحة إضافية من تدريبات الأمس بالإضافة إلى انتظام الثنائي علي معلول وجيرالدو دي كوستا بعد العودة من الإجازة القصيرة التي حصلا عليها للسفر إلى بلادهما.

وتنطلق تدريبات الأهلي التي تقام على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء في الرابعة من عصر اليوم على أن يعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين قبل بدايتها، للتحدث عن
تحديات المرحلة المقبلة وتحديد الأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها خلال فترة الإعداد.

ومن المقرر أن يخضع محمود متولي مدافع الفريق إلى فحص طبي قبل بداية المران لمعرفة نسبة تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة السوبر المحلي وأبعدته عن المشاركة من وقتها

وقد خضع متولي للأشعة بالأمس التي من نتيجتها سيتم معرفة نسبة التئام تمزق العضلة الخلفية الذي أصيب به، وتحديد موعد انضمامه للتدريبات.

فيما جهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق برنامج بدني لتنفيذه خلال تدريبات اليوم قبل خوض تدريبات الكرة التي يجهزها فايلر بالإضافة إلى الجمل الفنية والتركيز على تصحيح الأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى