كورة إيطالية

ميركاتو 2022 | رئيس لاتسيو يغري نجم الفريق بعقد جديد قبل منافسات المونديال

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أن نادي لاتسيو بقيادة رئيسه” كلاوديو لوتيتو” يجري مفاوضات متقدمة مع نجم الفريق من أجل تمديد تعاقده مع نسور العاصمة الإيطالية، قبل بدء منافسات بطولة كأس العالم القادمة والمقرر إقامتها بالعاصمة القطرية ” الدوحة”.

حيث أكدت جريدة ” لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن ” لوتيتو” رئيس النادي الإيطالي، قد بدأ مفاوضاته الجدية مع موكلي لاعب الوسط الدولي الصربي” سيرجي ملينكوفيتش سافيتش”، وذلك من أجل الإستمرار رفقة فريق العاصمة الإيطالية، وذلك على الرفم من تبقي موسمين في عقد صاحب 27 عام.

ويعمل كلاوديو على اغلاق الاتفاقية قبل انطلاق بطولة كأس العالم نظرًا للعروض الكثيرة التي يتلقاها سافيتش، حيث عرض رئيس لاتسيو راتب 5 مليون يورو ثابتة + مكافآت ضخمة عن كل هدف وكل اسيست بالاضافة لتحقيق اهداف الفريق مما يجعل الراتب يتخطى 6 مليون يورو سنويًا.

جدير بالذكر، أن الدولي الصربي” سافيتش” ينتهي تعاقده رفقة فريق لاتسيو في عام 2024، ولكنه قد يرحل بنهاية الموسم، وذلك لتلقيه الكثير من العروض خلال الفترة الحالية، ولعل أبرزها” يوفنتوس و انتر ميلان” الإيطاليين، بالإضافة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى