كورة فرنسية

توخيل يشيد ب ” ماورو إيكاردي ” بعد تأقلمه مع باريس سان جيرمان

 

أشاد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بالنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، وقدرته على التأقلم مع فريقه الجديد منذ انتقاله من إنتر ميلان على سبيل الإعارة .

وقال توخيل لصحيفة ” باريزيان ” الفرنسية : ” لقد تأقلم إيكاردي معنا بسرعة كبيرة، فهي مهمة صعبة لأي لاعب جديد على فريقه ، مباراة ريال مدريد أظهرت مدى الذكاء الشديد لإيكاردي بالكرة أو بدونها، لقد اندمج سريعًا معنا واكتسب الثقة تدريجيًا بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، فهو إضافة قوية لنا”.

وأضاف عن كيليان مبابي : ” كل شخص يتغير يوميا بفضل الخبرات التي يمر بها، لقد اتسم كيليان بالجدية الشديدة بعد إصابته الأخيرة، لقد كانت فترة صعبة للغاية لأنه كان يريد اللعب باستمرار ، لقد عمل مبابي كثيرا وحالته جيدة الآن، وقادر على صناعة الفارق، وأعلم أنه إضافة قوية لنا”.

وواصل عن الفوز على مارسيليا :” “لقد مررنا بأسبوع مثالي، لقد حققنا الفوز في 3 مباريات بعد فترة التوقف الدولية، وسجلنا 13 هدفا بواقع رباعية في نيس وخماسية في كلوب بروج وأربعة أهداف في مارسيليا، أبارك لفريقي”.

وختم : ” قد يعتقد الكثيرون أن ما نحققه سهلا، بل لا يعد سهلا على الإطلاق، وليس عاديا، وعلينا الاستعداد بكل جدية لخوض 3 مباريات في فترة قصيرة ضد ديجون وكلوب بروج وبريست”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى