كورة إنجليزية

سولشاير يعلن قائمة يونايتد المسافرة إلى لندن لخوض مواجهة تشيلسي

أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قائمة فريقه المسافرة إلي لندن لمواجهة البلوز تشيلسي غدا في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية .

وكان سولشاير قد أجري مؤتمرا صحفيا اليوم وقال عن المباراة : ” اللاعبين الشباب شاركوا في فترة صعبة ولكن في النهاية سيكونون أقوى من ذلك ، من الوارد أن يلعب فريد مكان بوجبا لفترة من الوقت، أما بيريرا تطور بشكل واضح خلال المباريات الماضية إنه نموذج مختلف من اللاعب رقم 10 أنه سيعد له بشكل إنه يقوم بعمله بشكل رائع”.

وأضاف عن تشيلسي :” هم فريق مثير للغاية ، لامبارد اعتمد على لاعبين ذهبوا للإعارة لموسم أو موسمين في الشامبيونشيب ، هذا الفارق بينهم وبين شباب يونايتد الذين يخطون خطواتهم الأولى لتصدر المشهد ” .

وواصل حول شخصية شباب يونايتد : ” تظهر الشخصية في الأوقات الصعبة، ومع ذلك أرى أن الشباب كانوا مميزين، لا يمكن أن أمنحهم المزيد من المسؤولية، ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة تجاههم من الآن ، نعرف أن الأمر كان صعبًا، حيث طلبنا منهم الكثير بسبب غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة مثل بول بوجبا ولوك شاو وأنتوني مارسيال، وتمكن الشباب من اللعب في وقت صعب للغاية، وسيتمتعون بالقوة مستقبلًا”.

وضمت قائمة يونايتد كل من :

في حراسة المرمى :روميرو – لي غرانت

خط الدفاع : بيساكا – مغواير – ليندلوف – جونز – روخو – يونغ – ويليامز
خط الوسط : فريد – غارنر – مكتومناي – بيريرا – ماتا – لينغارد
خط الهجوم : دانيل جيمس – راشفورد – مارسيال

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى