كورة إنجليزية

ليفربول يعلن موقف صلاح من لقاء أرسنال

أعلن بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أرسنال غدا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال مساعد كلوب : ” حالة صلاح جيدة ، خروجه ضد توتنهام كان خوفا من تفاقم الإصابة ، شاكيري لن يعود قبل انتهاء فترة التوقف الدولي القادمة ، ونرغب في منحه الوقت الكامل للتعافي ، إصابة ربلة الساق خطيرة ” .

وأضاف : ” لايزال ماتيب يعاني من آلام في الركبة ويحتاج بعض الوقت للتعافي ولا أعرف بالضبط موعد عودته وقد يغيب لفترة طويلة ، صلاح و شاكيري وماتيب لن يشاركوا ضد أرسنال ” .

وواصل : ” سيكون لدينا تشكيل من لاعبين يشعرون بالمسؤولية و يدركون أهمية اللعب أمام ارسنال في أنفيلد ، سيكون لدينا تشكيل من الجياع يريدون إثبات أنفسهم ” .

وتابع : ” لا نمتلك قائمة كبيرة، وليس من المنطقي ألا نستعين بأحد نقاط القوة لدينا، وهي الشباب. هذا الخليط بين عناصر الخبرة والشباب يمكن أن يؤدي لنتائج مذهلة ، من المهم دائماً أن تجري التغييرات على الفريق، حتى يعرف اللاعبون ماذا يريدون من بعضهم البعض”.

وختم : ” لقد فعلوها مئات المرات بالفعل، لكن الأولاد دائماً ما يتطلعون إليها، وأعتقد أن النادي كله يتطلع إليها ، دعونا نحاول جعلها تجربة حقيقية وجديدة على أنفيلد مرة أخرى”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى