كورة إنجليزيةكورة إيطالية

مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم الدولي الإنجليزي الصاعد

 

كشفت تقارير صحفية انجليزيه ، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لضم مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الصيف المقبل لتدعيم هجوم الفريق .

ووفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية ” فأن نادي مانشستر يونايتد قد وضع سانشو نجم فريق بروسيا دورتموند كأول الخيارات للتعاقد معها الصيف المقبل .

واوضحت الصحيفة ” أن سولشاير المدير الفني لليونايتد قد ابدي اعجابه بالاعب الانجليزي الشاب وأكد للاداره أنه سوف يفيد الفريق بشكل كبير خاصه بعد رحيل الثنائى لوكاكو وسانشيز في الميركاتو الشتوي الي صفوف انتر ميلان الإيطالي ”

واكدت الصحيفة البريطانيه ” أن نادي نادي بوروسيا دورتموند حدد 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على بيع سانشو ، وانتقاله إلى الشيطان الأحمر،خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد، لا تمانع لدفع المبلغ المحدد، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خاصة أنهم لم يتعاقدوا سوى مع 3 لاعبين في الميركاتو السابق.

جدير بالذكر أن سانشو نجم فريق بروسيا قد خطف أنظار العديد من الانديه في أوروبا وعلي رائسهم مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس الايطالي إلا أن اداره الفريق الألماني فضلت عدم بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى