الدوري الممتاز

الأهلي يشكو قناة الحدث بسبب تجاوزات رئيس الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتخاذ اللازم أمام التجاوزات التي تتناولها قناة ” الحدث ” عبر برنامج “الزمالك اليوم” في حق النادي ومجلس إدارته.

وتقدمت إدارة النادي الأهلي بشكوتين رسمتين إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ضد قناة الحدث اليوم وخالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم بسبب مخالفتهما كافة الأعراف و المواثيق وضوابط العمل الإعلامي واستخدام القناة كمنصة للسباب والشتائم والتهديد والوعيد من قبل رئيس نادي الزمالك الذي خرج مؤخرًا عبر مداخلاته التليفزيونية ليوجه سيل من العبارات المشينة و الخادشة للحياء للمسئولين في النادي الأهلي التي حملت عباراته الكثير من السباب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير وبما لا يتفق مع الروح الرياضية بين جميع الأندية.

كما تمسك الأهلي في شكوتاه التأكيد على خطورة ما يرتكبه رئيس نادي من تجاوزات في حق القلعة الحمراء ومجلس إدارتها وجماهيرها
على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.

وأردف الأهلي في شكوتاه مؤكدا أن تجاوزات رئيس نادي الزمالك قد فاقت كل الحدود وأن خطوة مجلس إدارة القلعة الحمراء في اتخاذ قراراتها التصعيدية ليس بالأمر الجديد بل سبق وتقدم بشكوى إلى الجهات المعنية في الدولة للالتزام بكل مسئولياتها خلال هذه الظروف الحرجة في ظل ترفع القلعة الحمراء في الكثير من الأحيان عن الرد على مثل هذه التجاوزات من قبل رئيس نادي الزمالك وذلك رغبة وحرصا من الأهلي على التعاون مع مؤسسات الدولة والحفاظ على المصلحة العليا للوطن.

وأكد الأهلي في الشكوتين على انتظاره إتخاذ الجهتين المنوط بهما فحص الشكاوي كل ما هو قانوني لإيقاف كافة هذه التجاوزات والانتهاكات الدحلية على الوسط الإعلامي الرياضي والمصري التي ارتكبت في برنامج الزمالك عبر فضائية الحدث.

كما طالب الجهات المعنية الالتزام بمسئولياتها والتصدي لهذه التجاوزات بالقانون وألا تقف الحصانة البرلمانية حامية للخروج عن الآداب العامة وخدش الحياء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى