منتخبات وطنية

المنتخب الأولمبي يؤدي مرانه اليوم بستاد السويس

أدى منتخب مصر الأولمبي مرانه اليوم بستاد السويس في ثالث أيام معسكره المغلق بالعين السخنة في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.

جاء المران قويا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب وجهازه الفني المعاون المكون من معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى و كمال عبدالواحد اخصائي الأحمال.

شهد المران تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى للمهاجمين والأخرى للمدافعين، فيما أشاد شوقي غريب المدير الفني بالروح الموجودة داخل المعسكر والتزام اللاعبين وتصميمهم على تحقيق الإنجاز وكذلك زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وقال غريب أنه يقدر المنتخبات الموجودة في البطولة خاصة التي تقع في مجموعتنا ولكن بإذن الله واثق في لاعبينا وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو التأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

وأكد غريب على الاستفادة الكاملة من معسكر العين السخنة حيث الأجواء مثالية والجو المناسب لفريق سيخوض بطولة بعد فترة قصيرة
ودعى غريب الجماهير من أجل التواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية كبيرة وهو واثق أن المنتخب الأولمبي لن يخذل الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، وجدد غريب شكره لكل الجهات التي ساندت المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى