كورة اسبانية

فيديو .. في ليلة الملك ميسي برشلونة يسحق بلد الوليد بخماسية ويستعيد الصدارة على الكامب نو

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على بلد الوليد بخمسة أهداف لهدف واحد على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

بدأ برشلونة المباراة بشكل سريع جدا و هاجم مرمي بلد الوليد منذ البداية

وأستطاع كليمنت لينجلت مدافع برشلونة ان يستغل خطأ في إعادة الكرة من لاعب بلد الوليد ليسجل وتصطدم وتدخل في الشباك معلنا الهدف الأول في الدقيقة الثانية .

لم يهنأ برشلونة كثير على الهدف حتي سجل بلد الوليد هدف التعادل في الدقيقة 15 ، عن طريق كيكو أوليفاس بعد خطأ على غير العادة من مارك تير شتيجن

هدأت المباراة كثيرا بعد هدف بلد الوليد و لكن برشلونة لم يتوقف عن التسجيل عبر أرتورو فيدال في الدقيقة 29 بأسيست رائع من ليونيل ميسي .

وفي الدقيقة 34 ومن ضربة حرة مباشرة يسجل ليونيل ميسي كرة قوية في شباك حارس بلد الوليد ، ليعزز تقدم برشلونة بثلاثة أهداف لهدف واحد وينتهي الشوط الأول .

في الشوط الثاني دفع فالفيردي بتغييرات جريزمان و سيرجي روبرتو العائد من إصابة إلي جانب إيفان راكيتيتش ، الذي نال تصفيات جماهير الكامب نو بعد دخوله الي الملعب

هاجم برشلونة مرمي بلد الوليد الذي لم يحاول تقليص الفارق وبقي في مناطقه للدفاع عن مرماه .

ولكن ليونيل ميسي لم يترك لهم الفرصة ليسجل الهدف الثاني له و الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75 بعد هدف استثنائي واسيست من راكيتيتش

وبعدها بدقيقتين فقط صنع ميسي الأسيست الثاني له في المباراة إلي لويس سواريز في الدقيقة 77 .

وبهذا الانتصار يستعيد برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز التاسع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=yg89Z4LFmVU

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى