كورة فرنسية

فيراتي : باريس قدمت لي الكثير وسعيد بقدرتي على الاستمرار معهم

أعرب ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان عن سعادته بعد الإعلان الرسمي من قبل النادي عن تجديد عقده لمدة 3 أعوام إضافية حتى 2024 .

وقال فيراتي : ” أنا سعيد أنني آتي إلى أهم لحظة بحياتي المهنية أعتقد أنه في السابعة والعشرين من عمرك ، تعرف أشياء أكثر بكثير ، هذا هو الوقت المناسب للقيام بالأمور بشكل صحيح لهذا السبب أنا سعيد حقًا لأن أكون قادرًا على المتابعة هنا في باريس.

وأضاف حول طموحه الفترة القادمة : ” كما قلت من اليوم الأول ، أشعر أنني بحالة جيدة هنا أشعر أنني ألعب لفريق لديه مشروع كبير جدًا. هذا هو الشيء الرئيسي لأنني أحاول الفوز بأكبر قدر ممكن. وهنا لدينا هذا الاحتمال لأن لدينا فريق رائع ولدينا مدرب رائع. يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة معا.

وواصل : ” كل عام ، نتعلم أشياء جديدة. في العمل ، ولكن أيضا في الحياة بشكل عام. لقد نشأنا مع مرور الوقت ، لقد فعلنا ذلك بهزائم ، لقد فعلنا ذلك بانتصارات. نحن نأخذ كل هذا للتقدم. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا في هذا المجال وهذا هو أهم شيء. ”

وتابع : ” أعتقد أن باريس قدمت لي الكثير. أعيش الحلم الذي كان لدي كطفل. واحد للعب مباريات كبيرة مع لاعبين كبار ، ضد فرق كبيرة ، أشعر أنني بحالة جيدة حقا هنا. أتمنى أن أفعل كل ما فعله النادي من أجلي. وغني عن العمل ، وإعطاء كل شيء لهذا القميص بعد ذلك ، لا يمكنني القول أننا سنفوز بكل شيء ، لكننا سنحاول بكل شيء لتحقيق ذلك. “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى