كورة اسبانية

بيكيه لا يستبعد المشاركة في أولمبياد طوكيو ويفجر مفاجآت حول نيمار

لم يستبعد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا الذي اعتزل دوليا بعد مونديال روسيا 2018، فكرة المشاركة ولعب الأولمبياد رفقة سيرجيو راموس 2020 .

وقال بيكيه في تصريحات صحفية : ” لا أحب إغلاق الباب أمام أي شئ ، لقاء سلافيا براج ؟ مباراة سلافيا كانت و كأنها نهاية العالم ، كنا بحاجة لفوز بلد الوليد بشدة ” .

وأضاف حول فكرة رئاسة البارسا : ” لا أري نفسي رئيسا لبرشلونة ولا في المستقبل القريب ، أريد الاستمتاع بعد الاعتزال بأعمالي التي بنيتها ، ميسي ؟ لم يعد يفاجئنا ولا يفاجئ الناس وأصبح أمر طبيعي لأنه الأفضل في تاريخ كرة القدم من وجهة نظري ”

وواصل حول قرار تأجيل الكلاسيكو : ” لم يكن هناك داعي لذلك ، لا يوجد عنف في ملاعب إسبانيا ، ميسي وجريزمان لا يتفقان ؟ غير صحيح علاقة ميسي مع جريزمان ممتازة ، كما علاقته مع ديمبلي وكما كانت مع فيا ” .

وحول نيمار دا سيلفا و كواليس التفاوض معه لإعادته الصيف الماضي فجر بيكيه مفاجآت عن ذلك : ” نعم لقد قال أنه يريد العودة لبرشلونة ، قلنا لنيمار عندما ذهب لباريس أنه ذاهب لسجن من الذهب ، والباب مفتوح له الآن وكل شئ ممكن أن يحدث ” .

وواصل : ” لقد طلبنا من بارتوميو عودة نيمار ، تحدثنا مع بارتوميو عن إعادة النظر بالعقود وتعديلها لاحقا لكي لا تضر قانون اللعب النظيف من أجل عودة نيمار وأخبرنا أن النادي يستطيع جلبه ولكن باريس لم يرد البيع ، كان هناك استعداد للتضحية المالية من اللاعبين لعودته “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى