كورة اسبانية

توخيل يستهدف لاعب دورتموند ويسخر من صحف مدريد

ذكرت شبكة ” سكاي سبورت ألمانيا ” أن باريس سان جيرمان مهتم بضم لوكاس بيشتشيك ظهير دورتموند بطلب من توخيل لتعزيز صفوفه الدفاعية ، حيث ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي رغم رغبة دورتموند في تجديد عقد اللاعب .

وعلى ناحية أخري سخر توخيل من تقارير الصحف الإسبانية بشأن وجود أزمة مع كيليان مبابي وقال لإذاعة راديو مونتي كارلو :” أزمة مبابي ، من قال ذلك ؟ الصحافة الإسبانية ، هل ما زالوا موجودين هنا واخترقوا غرفة الملابس ومكتبي؟ علاقتي بكيليان مبابي رائعة، أحب العمل معه، وسعيد للغاية بتواجده في الفريق”.

وأضاف : ” الابتسامة لا تفارق وجه مبابي، ولن أتوقف عن دعمه ومساندته، فاللاعب المهاري من الصعب إرضاؤه”

بينما قال توخيل عن كافاني الذي تلقى اهتماما من فلامنجو البرازيلي في الفترة الأخيرة ويتنافس مع إبراهيموفيتش والذين ينتهيان عقدهما الموسم الحالي حسب موقع ” كالتشيو ميركاتو “: ” كافاني ليس سعيدا ” .

وأضاف توخيل خلال مؤتمر صحفي : ” هو مبتعد عدة أسابيع بسبب الإصابة لكنه يريد مساعدتنا ، رغم أنه حزين وهذا طبيعي ، ويجب عليه القتال على مركزه لإستعادة لياقته ومكانته في الفريق ، لأننا نفكر في مصلحة الفريق أولا ، كافاني رأس حربة مميز، فهو الهداف التاريخي للنادي، ويراعي دائما مصلحة الفريق، والآن يمر بمرحلة صعبة، لأن الفريق يسير بشكل رائع في غيابه، ومن المحتمل أن تتغير أدواره مع الفريق، إنها متطلبات المرحلة الحالية”.

وواصل : ” كافاني يتصرف باحترافية شديدة، ويؤدي التدريبات بجدية وتركيز رغم حزنه، فهو أمر طبيعي لأي لاعب بصفوف هذا الفريق، إنهم أبطال، وكلهم يريدون المشاركة أساسيا، ولكن إدينسون يعلم أن الموسم لا يزال طويلا، وعليه أن يتدرب ليكون جاهزا”.

وختم : ” ربما يشارك ضد ديجون ” ، يذكر أن تياجو سيلفا قائد باريس سان جيرمان سيغيب عن المباراة غدا ، بينما سيعود إدريسا جاي لقائمة المباراة ، ويلتحق به كل من هيريرا وفيراتي في مباراة كلوب بروج البلجيكي في الشامبيونزليج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى